وفد المنتخب الوطني سيتنقل إلى البرتغال هذا الثلاثاء

وفد المنتخب الوطني سيتنقل إلى البرتغال هذا الثلاثاء 1

لم يهضم الناخب الوطني رابح ماجر طريقة تعامل بعض عناصره مع مجريات اللقاء الودي، معتبرا أن هناك من لم يبذل المجهودات الكافية، وهو ما ألمح له خلال الندوة الصحفية، بالقول أن بعض الأسماء كانت خارج الإطار، ولم تقدم ما كان منتظرا منها، ما سمح للاعبي جزر الرأس الأخضر بالوصول إلى شباك شاوشي في ثلاث مناسبات متتالية، وهي النتيجة التي لا يمكنها تقبلها، كونها قد جعلته في عين الإعصار.
وخيمت حالة من الحزن الشديد بغرف تغيير الملابس، كما أن لا أحد تجرأ على التفوه بكلمة، ليغادر الجميع على وقع هذه الخسارة القاسية، التي من شأنها أن تعقد الأوضاع أكثر في بيت المنتخب الوطني.
ومنح ماجر راحة أمس للاعبيه، على أن يعودوا بداية من نهار اليوم إلى مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، من أجل الشروع في الاستعداد للودية الثانية أمام البرتغال، وهي المواجهة التي قد تشهد إحداث ثورة في التشكيلة الأساسية.
علما وأن وفد المنتخب سيتنقل إلى البرتغال هذا الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، على أن يعود في اليوم الموالي، ولحسن حظ ماجر فإنه سيحضر لمواجهة رفاق كريستيانو بعيدا عن الضغط.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 3

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 4

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 5

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 6

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 7

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.