زوجات وصديقات لاعبي ألمانيا وراء تألق المنتخب الألمانى فى المونديال

 أصبحت الجماهير الألمانية على موعد جديد مع الاستمتاع بحصول منتخب بلادها على لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل عند عرض فيلم بعنوان فريق الماكيناتالذي يعرض صورا للمنتخب الألماني ويحكي قصة العلاقات الشخصية لعناصر الفريق خلال المونديال.وسيعرض الفيلم الوثائقي في دور السينما الألمانية بعد غد الخميس ويتناول خلال 90 دقيقة تفاصيل لم تنشر من قبل عن مشوار المنتخب الألماني خلال مونديال البرازيل.

وتولى الاتحاد الألماني لكرة القدم من خلال قسمه الإعلامي تصوير مقاطع الفيلم بداية من معسكر الفريق في نادي سانتو أندريه البرازيلي وحتى الاحتفالات التي أعقبت الفوز باللقب العالمي.

ويظهر الفيلم مدى الجدية التي كان يتمتع بها المدير الفني للفريق الألماني يواخيم لوف حتى بعد الفوز باللقب عندما رفض طلب اللاعبين القيام بالغناء.

وتبرز مقاطع الفيلم إصرار اللاعبين على حمل مدربهم على الغناء حيث طالبه كل من توماس موللر وبير ميرتيساكر القيام بالغناء أثناء مغادرة الفريق مدينة ريو دي جانيرو، مما دفع باقي اللاعبين، الذين تعالت صيحاتهم، إلى الضغط على لوف لتحقيق مطلبهم، إلا أنه ظل ساكنا بمقعده في الصف الأول في الحافلة.

ويكشف الفيلم خلال أحد المشاهد عن نقاشا دار بين قائد الفريق فليب لام ومدربه لوف في حوض السباحة، كما يظهر باستيان تشفانيشتايجر وهو يرقص مع بعض السكان المحليين، بالإضافة إلى مولر الذي ارتدى زيا نسائيا وقام بالإشراف على خدمة زملائه بعد أن خسر رهانا بالسقوط أمام أخصائي العلاج الطبيعي للفريق في إحدى مباريات الجولف.

ويسلط الفيلم الأضواء أيضا على بعض الفنيات الكروية، فعلى سبيل المثال يوضح أحد المقاطع اللاعب سامي خضيرة وهو ينصح بضرورة أن يعود لام للعب في مركز الظهير الأيمن بعد الانتصار الشاق الذي حققه المنتخب الألماني على نظيره الجزائري في دور الـ 16.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 1

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 1

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.