موبليس تمول حقوق بث مباريات الرابطة الانجليزية الممتازة على التلفزيون الجزائري

12 أكتوبر 2012

سيقوم متعامل الهاتف النقال العمومي موبيليس بتمويل حقوق بث التلفزيون الجزائري لمقابلات كروية من مباريات الرابطة الانجليزية الممتازة التي تعد واحدة من ارقى البطولات في العالم حسبما علم يوم الخميس من مصدر مقرب من موبيليس.موبليس تمول حقوق بث مباريات الرابطة الانجليزية الممتازة على التلفزيون الجزائري 1

و أوضح هذا المصدر لواج ان المؤسسة الوطنية للتلفزيون ستبث ابتداء من 20 أكتوبر الجاري على المباشر مبارتين في الاسبوع من مباريات الرابطة الانجليزية الممتازة.

و اضاف ان حقوق البث تتضمن ايضا برنامجا اسبوعيا يلخص جميع مباريات هذه البطولة التي يتم اجراؤها عادة على مدى الاسبوع.

و رفض المتحدث الكشف عن المبلغ المدفوع من طرف موبيليس بصفتها راعيا للحصول على هذه الحقوق مكتفيا بالقول انه سيكون في حدود مليون دولار. كما أوضح ان هذا المتعامل العمومي سيتكفل وحده بهذه العملية.

و سيتم بث هذه البطولة التي تستهوي العديد من الجزائريين على القناة الارضية تلبية لرغبات محبي كرة القدم الذين سيتمكنون من متابعتها دون شراء بطاقات القنوات الفضائية.

و اضاف ذات المصدر ان موبيليس تريد من خلال اشتراكها مع المؤسسة الوطنية للتلفزيون استرجاع فرحة سنوات 1970 عندما كانت مباريات اكبر البطولات الاوروبية تبث على التلفزة الجزائرية.

و في انتظار بدء البث على المباشر تم توقيع اتفاق بين المؤسسة الوطنية للتلفزيون والرابطة الانجليزية اضافة إلى عقد الرعاية بين موبيليس و المؤسسة الوطنية للتلفزيون الذي تم الاتفاق عليه و سيتم التوقيع عليه في الايام المقبلة.

كما أوضح ذات المتحدث ان مدة العقد ستكون سنة مع امكانية تمديدها لسنة أخرى مشيرا إلى ان تجديدها مرتبط بالنتائج التسويقية لهذه الرعاية على موبيليس.واج

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.