المنتخب الجزائري : عودة حليلوزيتش والاعلان منتصف جويلية

المنتخب الجزائري : عودة حليلوزيتش والاعلان منتصف جويلية 1

تتسارع الأحداث في بيت “الفاف” بخصوص قضية الناخب الوطني الجديد بعد إقالة رابح ماجر، أين تدور العديد من الأسماء في أروقة مبنى دالي إبراهيم من قبل القائمين على الإتحادية، وعلى الرغم من أن الرئيس خير الدين زطشي طرح بعض الأسماء لوسائل الإعلام أمس أكد أنها تتواجد ضمن قائمة “الفاف” وسيتم إختيار إسم من بين تلك الأسماء لتعيينه لخلافة ماجر .

ومن بين شروط “الفاف” بخصوص المدرب الجديد أن يكون يملك خبرة في القارة السمراء، وله إنجازات من قبل ومونديالي، كما أنه يتكلم اللغة الفرنسية لسهولة الإتصال مع زملاء محرز.

وبحسب المعلومات التي بحوزت “الخضرة” فإن الإتحادية ربطت الإتصال رسميا بحاليلوزيتش وعرضت عليه فكرة العودة لقيادة العارضة الفنية للخضر، الأمر الذي لم يمانعه التقني البوسني ولو أنه أملى بعض الشروط على “الفاف” من بينها إعادة المناجير السابق للمنتخب وليد صادي الذي عمل في حقبة رواروة. وتم الاتفاق على تحديد موعد منتصف جويلية القادم .

وعلى ضوء هذه المعطيات فإن حاليلوزيتش يتجه لكي يكون المدرب الجديد للخضر خاصة أن الإتحاد المغربي يرفض التفريط في مدربه الفرنسي هيرفي رونار الذي يبقى مرتبط بعقد لغاية 2022 مع “أسود الأطلس” ما يبقى حاليلوزيتش وحيدا في سباق خلافة ماجر في إنتظار بقية المستجدات في الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.

ووفق ما ذكرناه فإن “الفاف” ستعمل على تفادي التسرع للإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب وستأخذ كامل وقتها لتفادي تكرار تجربتي ألكاراز وماجر، في الوقت الذي يجمع العارفين بشؤون “الفاف” أن البوسني حاليلوزيتش هو الخيار الأول للإتحادية الجزائرية .

مواضيع ذات صلة

مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد 2

15 مايو 2024 - 22:41

مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا 3

15 مايو 2024 - 22:39

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا

طواف الجزئر 2024 : الدراج الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة 4

15 مايو 2024 - 22:32

طواف الجزئر 2024 : الدراج الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة

نادي السد القطري يعلن رحيل هدافه بغداد بونجاح 5

15 مايو 2024 - 22:29

نادي السد القطري يعلن رحيل هدافه بغداد بونجاح

جاريدو : الاتحاد الأفريقي ظلم اتحاد العاصمة 6

15 مايو 2024 - 22:27

جاريدو : الاتحاد الأفريقي ظلم اتحاد العاصمة

"الداربي " العاصمي بين مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر في قمة الجولة ال26 7

15 مايو 2024 - 21:35

“الداربي ” العاصمي بين مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر في قمة الجولة ال26

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.