سامباولي يعترف بالتشاور مع ميسي في تغييرات الأرجنتين

29 يونيو 2018
سامباولي يعترف بالتشاور مع ميسي في تغييرات الأرجنتين 24
A+
A-

يخطط خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، لمحاصرة المنتخب الفرنسي في وسط ملعبهم ومساعدة نجم الفريق ليونيل ميسي، للهروب من الدفاع.

ويواجه منتخب التانجو، غدا السبت، الديوك الفرنسية ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم في روسيا.

وقال المدرب إن خطته للمباراة التي ستقام بملعب كازان أرينا، ستعتمد على الاستحواذ على الكرة في منتصف ملعب المنافس، وإيقاف الهجمات المرتدة السريعة للمنتخب الفرنسي، بالإضافة لجعل ميسي حرا.

وقال سامباولي: “إذا نفذنا هذا بشكل جيد، سيكون من الصعب على المنتخب الفرنسي التحرك”.

وأضاف: “إذا وجد المنتخب الفرنسي مساحة لإيذائنا سيفعلون هذا بقوة، لا توجد لدي طريقة أخرى للنظر في هذه المباراة”.

وتابع: “واثق من أن المنتخب الفرنسي لديه خطة لاحتواء ليونيل ميسي، ولكن لدينا خطتنا التي ستجعل مهمته أكثر سهولة”.

وأكمل: “دعونا نرى من سيتمكن من تنفيذ خطته. الأرجنتين لديها أفضل لاعب على وجه الكرة الأرضية”.

وأبدى سامباولي، ثقته التامة في قدرة فريقه على تخطي الديوك في ثمن نهائي كأس العالم.

وقال سامباولي في المؤتمر الصحفي التقديمي قبل المباراة: “لدينا ثقة كاملة في قدراتنا، الأرجنتين قوية جدًا نفسيًا، وهذا سيسمح لنا بالتزام كامل في المباراة، سترى فريقًا لديه الكثير من الدوافع للفوز”.

وأضاف: “نحن نتحدث عن تدريب مجموعة جيدة من اللاعبين المحترفين، نحن بحاجة لمعرفة كيفية التغلب على اللحظات الصعبة التي تظهر دائمًا في مثل هذه المسابقات”.

وتابع: “بغض النظر عما يحدث، نحن بحاجة لمواصلة القتال، لقد كنا مطالبين بالاستعداد جيدًا والالتزام مع الفريق بأكمله لتقديم أفضل أداء ممكن”.

وعن اللقطة المثيرة للجدل مع ليونيل ميسي قبل إدخال سيرجيو أجويرو في المباراة الأخيرة أمام نيجيريا، قال: “كان لدينا خيارات مختلفة في مباراة مهمة، وتوجب علينا اتخاذ قرار، كنت أتحدث عن هذا الأمر”.

وظهر سامباولي، في مقطع مصور، أثناء أخذ رأي نجم التانجو، قبل إجراء تغييرات أثناء مباراة نيجيريا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمونديال روسيا.

وأذاعت شبكة “tyc” الأرجنتينية، أنَّ سامباولي، طلب إذن ميسي، في مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا، للدفع بالمهاجم سيرجيو أجويرو.

وواصل: “ليو ملتزم تمامًا مع الفريق، لديه رؤية واضحة لكرة القدم، إنه يسمح لنا برؤية ما يمكن أن يراه عبقري حقيقي فقط”.

وأردف: “من الصعب أن يكون المرء على هذا المستوى، في الحقيقة إنه نور ساطع بالنسبة لنا، علينا أن نحاول اللعب بالقرب من مستواه بقدر ما نستطيع”.

واختتم بقوله: “أكثر ما يقلق في فرنسا هو شبابهم، ومهارة بعض اللاعبين، نريد أن نسيطر على المباراة طوال الوقت، لا نريد أن تصبح مباراة بدنية فهذا لا يناسبنا على الإطلاق”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.