كريم زياني :”غوركوف قام بعمل جيد، لكنني لا أعتقد بأنه سيعود”

تحدث كريم زياني ، عن غياب المنتخب الوطني عن نهائيات كأس العالم، فقال النجم الحالي لنادي أورليان في الدرجة الفرنسية الثانية: “صعب جدا الإقصاء لكنها كرة القدم …

المنتخب الوطني يتشكل من لاعبين شبان، يجب ترك الوقت لهم لإعادة البناء والتواجد دائما خلفهم كي يجلبوا السعادة من جديد. أعرف بأن الشعب الجزائري كان يشعر بالخيبة مثلنا جميعا”، ثم أعطى رأيه حول تراجع “الخضر” في الأشهر الماضية في حوار له مع “الهداف “، فأضاف زياني: “أعتقد بأن كل شيء لم يسر بشكل جيد، يجب استخلاص الاستنتاجات الضرورية”، وعن تحمل اللاعبين لمسؤولية ذلك، أردف صاحب 35 عاما: “لا يُمكنني قول أي شيء لأنني بعيد عن المجموعة، أتمنى أن يستفيق المنتخب الوطني سريعا، اللاعب لديه بعض المسؤولية، المدرب أيضا. لذلك لا يجب لوم هذا أو ذاك، يجب البقاء متلاحمين”.

تطرق زياني كذلك إلى موضوع الناخب الذي سيخلف رابح ماجر، دون أن يُعطي رأيه بوضوح، فأشاد بالعمل الذي قام به كريستيان غوركوف سابقا، حين قال عن قائمة الأسماء المرشحة وهي غوركوف، وحيد حليلوزيتش وهيرفي رونار: “غوركوف، لا أعتقد لأنه وقع بالفعل مع ناد آخر.

لقد سارت الأمور بشكل جيد مع حليلوزيتش وسعدان، حتى مع غوركوف، إنه الشخص الذي يعمل على المدى البعيد.

أعتقد بأن الأمور سارت معه بشكل جيد في البداية، بعدها لا أعرف ماذا حدث، ربما لم نتركه يعمل”، وعن الاسم الذي يراه مثاليا للإشراف على المنتخب في الوقت الراهن، أجاب زياني: “لازلت لاعبا، اطلبوا ذلك من رئيس الإتحادية”، متحدثا في الأخير عن إمكانية إشرافه على “الخضر” مستقبلا: “نعم، لما لا. في الحياة كل شيء ممكن، لكن ذلك يمر أولا عبر التحصل على الشهادات اللازمة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً