حاليلوزيتش يطلب 2 مليون دولار و الفاف تسعى لإقناع رونار

تواصلت الأنباء والتقارير الصحافية التي تشير إلى قرب تولي المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش تدريب المنتخب الجزائري لكرة القدم، وذلك منذ إقالته فيها من تدريب المنتخب الياباني واقالة رابح ماجر من تدريب الخضر.

ونفى المدرب البالغ من العمر 65 عاماً، الذي سبق له أن قاد المنتخب الجزائري في مونديال البرازيل 2014 وتأهل معه للدور الثاني بعد أداء رائع، تلك التقارير التي أكدت توصله إلى اتفاق رسمي من أجل توليه منصب الإدارة الفنية للمنتخب الجزائري.
البوسني وحيد حاليلوزيتش تحدث مع الفاف و طلب 180 ألف دولار شهريا اي 2.1  مليون دولار سنويا ، لكن يبدو أن مطالب وحيد كانت أغلى من القيمة المالية التي وضعتها إدارة زطشي تحسبا للتعاقد مع المدرب الجديد…
بالمقابل تسعى إدارة زطشي بمساعدة ربوح حداد لإقناع رونار لترك المغرب وتدريب الجزائر، و الفاف مستعدة لرفع أجرة رونار ألى 80 ألف دولار شهريا مع بعض الإمتيازات داخل العقد..
وكانت العديد من التقارير الصحافية في الجزائر أكدت وجود اتفاق رسمي مع المدرب البوسني لتولي مهمة قيادة محاربي الصحراء، خاصة بعد إقالة المدرب الوطني رابح ماجر مؤخرا من تدريب الخضر، لكن زطشي كان واضحا في رده بعد تأكيده وجود محادثات ونفيه وجود اتفاق رسمي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً