رياض محرز.. تعرف على ما قاله أشهر نجوم كرة القدم عن ابن الجزائر ؟

رياض محرز.. تعرف على ما قاله أشهر نجوم كرة القدم عن ابن الجزائر ؟ 1

يعد اللاعب رياض محرز أول صفقات مانشستر سيتي الصيفية، وهو أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة.

اللاعب الفائز بجائزة لاعب العام في إنجلترا من قبل نال الكثير من الإشادات والثناء من أكبر الأسماء في لعبة كرة القدم، وفي هذا التقرير أبرز ما قيل عن لاعبنا الجزائري الجديد

آرين روبين: “مستعد لأدفع كي أشاهد رياض محرز، ما رأيته أكثر مما سمعته، إنه جيد جداً، لاعب موهوب للغاية، ربما الشيء السلبي الوحيد في الأمر هو أن الأندية الأخرى سوف تتنافس لضمه، إنه رائع ولكن كفريق الطريقة التي يلعبون بها مثيرة للإعجاب“.

أرسين فينجر:“محرز هيمن على الدوري الإنجليزي، ربما فاردي سجل أهداف أكثر، لكن محرز صاحب الخطورة الأكبر في صناعة الفرص، ولذلك هذا الفريق يلعب بشكل جيد“.

يورجن كلوب:“محرز لاعب رائع، أقولها بكل صدق، أعتقد أن هناك الكثير من الأندية ستكون مهتمة بضمه، ولكنه ما زال هناك ويبدو أن شخصاً أقنعه بالاستمرار في ليستر لأنه لاعب مهم جداً لهم وهذا مؤكد بنسبة 100%”.

بيب جوارديولا:“أتمنى أن يعود قريباً للعب كرة القدم لأننا نستمتع بمشاهدته، آمل أن يحدث ذلك قريباً ويعو مع ليستر ليلعب في مستواه المعهود“.

كلود بويل:“محرز لاعب قيّم جداً بالنسبة لنا، دائماً يظهر سلوكاً إيجابياً، أنا سعيد لأجله لأنه دائماً يقدم أفضل ما لديه للفريق“.

كريج شكسبير:“إنه من نوعية اللاعبين الذين يستمتعون بكرة القدم، إذا لم يكن يتدرب فهو لا يستمتع بحصص الاستشفاء، فهو يقول دائماً (لا أريد الحصول على راحة، أريد أن أتدرب)، هو يريد أن يلعب طوال الوقت مثل طفل يريد أن يمرح في أرض واسعة“.

كاسبر شمايكل:“إنه لاعب استثنائي، ولكنه أحياناً يكون محبطاً بسبب تكبد غرامات التأخير، ولكننا نتقبل ذلك لأنه في الملعب يكون استثنائياً“.

مهدي عبيد (الجزائر):“الجميع يعرف الجزائر الآن بفضل رياض محرز، نحن فخورون به، ليس سهلاً أن تكون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا شيء كبير، الجميع في إفريقيا يحب رياض، أتذكر عندما ذهبت إلى إثيوبيا مع الجزائر ورأيتهم هناك يشجعون رياض ضد فريقهم“.

ويس مورجان:“في التدريبات دائماً أقول أن سلوك رياض ممتاز، لا يظهر أبداً الغضب أو الاستياء بأي طريقة كانت، يأتي ليتدرب بقوة، وهناك لاعبون سيأتون إلينا وأخرون سيرحلون، عندما رحل كانتي إلى تشيلسي لم نكن نشعر بأحاسيس قاسية، نحن نحب رياض ونريد له أن يبقى، ولكن من يعرف ماذا يمكن أن يحدث؟“.

تشابي:“محرز لديه ما يكفي لكي يلعب في برشلونة، ولكني سعيد بقراره البقاء في ليستر، بالتأكيد كان لديه عروضاً، ولكن إذا خسر ليستر سيتي أفضل لاعبيه بعد هذا الإنجاز الكبير سيكون عاراً“.

كلاوديو رانيري:“رياض قدم عرضين رائعين، في بروج وهنا، أنا سعيد جداً بالطريقة التي يلعب بها لأنه ذكي جداً في الهجوم وفي الدفاع وفي اللعب بين الخطوط“.

صديق الطفولة (مادجيد):“كنا نقاتل بعضنا البعض من أجل أن يلعب رياض محرز في فريقنا عندما كنا صغاراً“.

 

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.