الجزائر ليبيا اليوم على الساعة 20.30: الجزائر من اجل تاكيد المكانة التي وصلت اليها

يستقبل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم مساء يوم الاحد بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة نظيره الليبي من اجل تأكيد الفوز المسجل في مباراة الذهاب (1-0) بالدار البيضاء (المغرب) و بالتالي قطع تذكرة المرور لنهائيات كاس إفريقيا للأمم 2013 المقررة بجنوب إفريقيا.الجزائر ليبيا اليوم على الساعة 20.30: الجزائر من اجل تاكيد المكانة التي وصلت اليها 1

المنتخب الجزائري الموجود منذ يوم الاثنين الماضي في تربص مغلق بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر), عازم كل العزم على تحقيق الفوز داخل الديار و اهدائه للجمهور العريض الذي سيكون حاضرا بهذه المناسبة.

وقد استعد رفاق سفيان فغولي تحت اشراف المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش, جيدا لهذا الموعد الهام, من خلال اجراء عدة حصص تدريبية مركزة على كل الخطط, بالاضافة الى معاينة شريط لقاء الذهاب بالدار البيضاء.

ولم يترك مدرب “الخضر” اي مجال للحظ أمام منافس ليبي ليس له ما يخسره, والذي سيرمي بكل ثقاه من اجل تحقيق انجاز كبير كبير.

“علي تحضير عناصري بشكل جيد وعلى كل المستويات خصوصا من الجانب البسيكولوجي الذي لا يجب إغفاله. الليبيون سيلجأون بالتأكيد للعب الاستفزازي وعلينا عدم الوقوع في الفخ الذي يؤدي بنا للخروج من المباراة”, حذر خاليلوزيش.

بالنسبة لمباراة هذا المساء, يعاني “الخضر” من غيابات كثيرة بداعي الاصابة على غرار بوقرة ومصباح ويبدة وحليش أو بسبب العقوبة لمدحي لحسن وزهير رفيق جبور.

“بالنسبة لهداف لقاء الذهاب, هلال سوداني, ستكون المباراة صعبة, لكنه يرى بان فريقه قادر على فرض نفسه.” اللقاء سيكون صعبا للغاية, لكن علينا صنع الفارق مع توخي الحذر امام لاعبين ليبيين معروفين باندفاعهم الكبير” يحذر سوداني. اما المنتخب الليبي, فليس له ما يخسره حيث سيلعب كل اوراقه من اجل خلق المفاجاة على الارض الجزائرية.

اشبال المدرب الليبي عبدالحفيظ أربيش الذين حلوا يوم الجمعة بالجزائر, اجروا حصتين تدريبيتين منها واحدة, مساء أمس بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في توقيت المباراة (سا 30ر20).

بالنسبة للتقني الليبي, المهمة تبدو عسيرة لاول وهلة, لكن في كرة القدم, كل شيء ممكن. “صحيح اننا خسرنا الجولة الاولى بخطإ من الدفاع, لكن تبقى مباراة ثانية مساء يوم الاحد. الجزائر مرشحة للفوز, رغم ذلك سندافع بكل قوة عن حظوظنا” صرح أربيش لدى وصوله الى مطار هواري بومدين الدولي.

التشكيلة الليبية التي شاركت في كاس افريقيا-2012 بالغابون و غينيا الاستوائية ستواجه نظيرتها الجزائرية محرومة من خدمات عدد من لاعبيها الاساسيين سواء للاصابة او للعقوبة او لاسباب شخصية.

و سيدير مباراة الجزائر – ليبيا الحكم الغيني أبو بكار بنغورة بمساعدة مواطنيه أبو بكر ديومبا والاسان ديان.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 3

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 4

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 5

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 6

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.