المنتخب الكويتي يفوز على العراق بهدف دون رد في بطولة خليجي 22

حقق المنتخب الكويتي الفوز الأول في بطولة خليجي 22 على منتخب العراق بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات المجموعة الثانية .

 
الفوز الكويتي كسر حالة التعادلات المتتالية والتي شملت المباريات الثلاث الأولى ، وأحرز “فهد العنزي” هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 91 من زمن المباراة بعدما استعد الجميع لاستقبال تعادل رابع .
 
سيطر المنتخب العراقي على معظم فترات المباراة ولجأ الكويتيون للدفاع بشكل متكتل ، وتألق حارس مرماهم في التصدي للتسديدات القوية للاعبي العراق وخاصة جوستن ميرام ، كما توجد لعبة ستثير حالة كبيرة من الخلاف حيث أحرز العراق هدفا لكن الحكم لم يحتسبه بدعوى أن الكرة لم تمر بكاملها عبر خط المرمى .
 
نجح العراق في امتلاك وسط الملعب وتمكن من خلق العديد من الفرص المتتالية معتمداً على المهارة الواضحة للاعبيه وقدراتهم الفنية العالية ، لكن رعونة المهاجمين وتألق حارس المرمى الكويتي حالا دون إحراز الأهداف ، في الوقت الذي لجأ فيه الكويتيون للهجمات المرتدة ، كما نشطوا في الدقائق العشر الأخيرة بعدما انخفضت الحالة البدنية للاعبي العراق ، وتمكن لاعبهم فهد العنزي من إحراز الهدف الوحيد مستغلاً هجمة مرتدة للفريق الكويتي (من تسلل واضح) وتسلم بعدها الكرة مراوغاً المدافع ومسدداً الكرة بجمالية نادرة .
عاب المباراة حالة الانفعال والعصبية الواضحة بين لاعبي الفريقين ، كما ساهمت الأخطاء التحكيمية الكثيرة في زيادة الشحن العصبي بين اللاعبين وكاد الأمر أن يفلت من الحكم في الدقائق العشر الأخيرة .
 
بهذه النتيجة يتصدر الكويت ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، ويقتسم كل من عمان والإمارات المركز الثاني برصيد نقطة واحدة ، بينما يتذيل العراق المجموعة بلا رصيد .

مواضيع ذات صلة

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 1

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية 2

11 أبريل 2024 - 20:40

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية

رياض محرز يتصدر ترتيب احسن الممرين في الدوري السعودي 3

29 مارس 2024 - 23:58

رياض محرز يتصدر ترتيب احسن الممرين في الدوري السعودي

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي 4

08 مارس 2024 - 22:58

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 5

05 مارس 2024 - 22:56

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 6

04 مارس 2024 - 22:59

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.