ملابس رياض محرز حديث الصحافة الإنجليزية

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على الملابس التي يرتديها الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي المنتقل إلى صفوفه مؤخرا قادما من ليستر سيتي، معتبرة أنه يحب ارتداء الملابس من المصممين أصحاب الأجور المرتفعة.

وانتقل محرز من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة بلغت قيمتها نحو 60 مليون جنيه إسترليني.

ونشرت صحيفة “الصن” البريطانية تقريرا عن الملابس التي يحب النجم الجزائري ارتداءها، وسلطت الضوء على مبالغها المرتفعة، سواء الملابس الرياضية أو الرسمية التي يرتديها خارج الملعب.

وذكرت الصحيفة نموذجا لبعض الملابس الرياضية التي يرتديها محرز، حيث بلغت قيمة الحقيبة الرياضية وحدها 1630 جنيها إسترلينيا، فيما كانت قيمة الحذاء الرياضي 200 جنيه إسترليني.

وأبرزت الصحيفة نموذجا آخر لملابس النجم الجزائري خارج الملاعب، حيث بلغت قيمة الحذاء 495 جنيها إسترلينيا، والقميص 300 جنيه، بالإضافة إلى 60 جنيها للبنطال، بما يوازي 855 جنيها إسترلينيا.

وأشارت الصحيفة إلى بعض النماذج الأخرى لملابس محرز التي تفاوتت قيمتها بين 1000 و1800 جنيه إسترليني، مؤكدة أن تألق اللاعب لم يقتصر فقط على مستواه داخل الملعب، وإنما أيضا على مستوى الملابس التي يرتديها خارجه.

يُذكر أن النجم الجزائري سيبدأ الاستعداد مع الفريق السماوي لخوض مباراة تشيلسي على الدرع الخيرية، الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي، بعدما أكد النادي تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة بايرن ميونيخ الودية، الأحد الماضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً