إنتر ميلان يريد التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش

يرغب إنتر ميلان الإيطالي، في التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، هذا الصيف.

وقالت شبكة “سكاي إيطاليا”، اليوم الثلاثاء، إنَّ إنتر ميلان، بدأ اتصالاته مع إدارة النادي الملكي، ووكلاء اللاعب الكرواتي من أجل ضمه هذا الصيف.

وأضافت أنَّ إدارة “النيراتزوري” تواصلت مع وكلاء لاعب وسط الميرنجي، الذي أبدى من جهته ترحيبًا بالفكرة من الناحية المبدئية، وذلك في حوار مع زميليه بالمنتخب وثنائي إنتر، مارسيلو بروزوفيتش، وإيفان بيريسيتش.

وأشارت نفس الوسيلة الإعلامية ذائعة الصيت، إلى أنَّ إدارة النادي الإيطالي ترغب في أن تكون عودة الفريق لدوري الأبطال في الموسم المقبل، بعد غياب 6 سنوات، منذ آخر مشاركة في موسم (2011-12)، قوية للغاية.

وتابعت أن الفريق، الذي يدربه لوتشانو سباليتي، يطمح في إبرام المزيد من الصفقات القوية، بعد التعاقد مع أسماء بحجم الغاني كوادو أسامواه، والبلجيكي رادجا ناينجولان، ولاوتارو مارتينيز، بالإضافة للكرواتي شيمي فرساليكو، الذي انتقل مساء اليوم، من صفوف أتلتيكو مدريد.

وأكدت إلى أن النادي الإيطالي، سيتجه إلى خيار التوقيع مع التشيلي أرتورو فيدال، حال لم يستطع ضم النجم الكرواتي.

وبات مودريتش، النجم الأول في ريال مدريد، بعد رحيل كريستيانو رونالدو صوب يوفنتوس، وحققت قمصانه أعلى مبيعات من بين لاعبي الملكي، خلال الفترة الأخيرة.

وتوهَّج مودريتش مع منتخب بلاده، مؤخرًا، وقاده للتأهل لنهائي كأس العالم 2018، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة التي أقيمت بروسيا، ودخل قائمة الترشيحات لجائزة الأفضل من الفيفا.

يذكر أنَّ مودريتش قال في تصريحات سابقة، العام الماضي “رغبتي هي الاعتزال داخل هذا النادي. حققت حلمي بالانتقال إلى هنا، لكن العديد من اللاعبين، لم يتمكنوا من إنهاء مسيرتهم في ريال مدريد، لنرى ماذا سيحدث”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد