بلماضي يمضي عقده يوم 17 أوت

بلماضي يمضي عقده يوم 17 أوت 1

يحل جمال بلماضي بالجزائر العاصمة بتاريخ 16 أوت الجاري، لإتمام إجراءات التحاقه بالعارضة الفنية للخضر، بناء على الاتفاق الحاصل بينه وبين رئيس “الفاف” خير الدين زطشي، الذي التقاه في باريس ليلة الأربعاء الماضي، وأقنعه بخلافة ماجر.
وأجل الدولي السابق إمضاء عقده إلى غاية القدوم إلى الجزائر، حيث طلب البقاء بفرنسا، إلى غاية تسوية بعض المسائل الشخصية، على أن يكون بمبنى دالي إبراهيم بداية من 16 أوت الجاري، حيث سيوقع عقدا بأربع سنوات في اليوم الموالي، على أن ينشط ندوة صحفية ستكون الأولى له، منذ تعيينه على رأس المنتخب الوطني.

ويمتد عقد بلماضي لمدة 4 سنوات، على اعتبار أن التأهل إلى مونديال قطر يبقى من أبرز الأهداف التي تم تسطيرها، لكن التفكير في الاستحقاق المقرر سنة 2022 يمر عبر جملة من الأهداف على المديين القصير والمتوسط، انطلاقا من التصفيات المؤهلة إلى دورة “كان 2019″، حيث أن الخرجة الرسمية لبلماضي على رأس “الخضر” ستكون ضد غامبيا في سبتمبر القادم، وضمان مشاركة مشرفة في الطبعة القادمة من العرس القاري تبقى من الأهداف المسطرة، رغم أن الوضعية الراهنة للمنتخب تضع بلماضي أمام الكثير من التحديات.
ومنحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كامل الحرية للمدرب الجديد لاختيار طاقمه الفني، حيث فضل قائد الخضر السابق الاستنجاد بعزيز بوراس لتدريب حراس المرمى، وهو الذي انسحب مؤخرا من طاقم رابح ماجر، في ظل عدم رضاه بظروف العمل الموجودة.

كما اقترح بلماضي اسم الدولي السابق مجيد بوقرة، ليكون مساعده الأول، كما كان الحال في نادي الدحيل القطري، قبل أن يتحول “الماجيك» لقيادة صنف أقل من 23 سنة.
يأتي هذا في الوقت ،الذي لا يزال فيه بلماضي يبحث عن مساعد ثاني، حيث تشير آخر الأخبار إلى أنه اتصل بالفرنسي سيرج رومانو، الذي سبق أن عمل معه في قطر في الفترة الممتدة ما بين 2013 و2015، ويثق بلماضي كثيرا في هذا التقني الشاب، الذي يمتلك مؤهلات كبيرة، ويراه قادرا على مساعدته في مهمته الجديدة.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.