4 لاعبين يخطفون أنظار بلماضي

يتابع مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي مسيرة اللاعبين المحترفين مع بداية الموسم الكروي الحالي، لاختيار أفضل العناصر من أجل الانضمام إلى محاربي الصحراء في الفترة المقبلة.

ويرصد  في التقرير التالي 4 لاعبين خطفوا أنظار بلماضي، ومن المتوقع استدعائهم في معسكر مباراة جامبيا بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019:

فريد بولحية

سجل الدولي الجزائري فريد بولحية، بداية مثالية مع النادي الفرنسي ميتز، الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تجربة فاشلة في الدوري الإسباني، حيث قدم اللاعب أداء رائعًا في الجولة الثالثة، ليؤكد استعادة مستواه رغم الإصابات المتكررة التي كان يعاني منها.

أيوب عبداللاوي

يواصل لاعب اتحاد العاصمة السابق، التألق مع ناديه الجديد سيون السويسري، من خلال الظهور بأداء جيد وتقديمه تمريرتين حاسمتين في انطلاقة الموسم الجديد، ويأمل المدافع الأولمبي أن يجد نفسه في حسابات بلماضي، خاصة وأن هذا الأخير يسعى إلى إيجاد حلول لمشكلة الدفاع.

يوسف عطال

استعاد الدولي الجزائري يوسف عطال، مستواه شيئا فشيئا بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر، وكانت بداية اللاعب موفقة مع فريق نيس هذا الموسم، حيث قدم أداء جيدًا في الجهة اليمنى على مستوى الدفاع، رغم الخسارة في أول جولة.

بغداد بونجاح

سجل الدولي الجزائري بغداد انطلاقة رائعة مع فريقه السد القطري، وأثبت بأنه يملك حسا تهديفيا هائلا، وأن بإمكانه أن يكون حلا في الهجوم، لاسيما أن إسلام سليماني تراجع أداؤه كثيرًا في الفترة الماضية.

تعليقات الزوار ( 2 )

اترك تعليقاً