ليل الفرنسي يفتح من جديد باب المفاوضات مع بونجاح

لفت التألق اللافت للنظر للجزائري بغداد بونجاح؛ مهاجم السد القطري، انتباه عدد من الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة مع انطلاقته الهائلة في الموسم الجديد 2018-2018.

الجزائري تمكن خلال مباراتين فقط من تسجيل عشرة أهداف بواقع ثلاثة أهداف في مرمى الخريطيات، في المباراة التي انتهت بفوز السد بسداسية نظيفة، ثم سبعة أهداف من أصل عشرة  سجلهم فريقه في مرمى العربي، بالجولتين الأولى والثانية بالدوري المحلي.

صحيفة “فرانس فوتبول” أكدت أن نادي ليل الفرنسي فتح من جديد باب المفاوضات مع بونجاح خلال الفترة الحالية ، بعدما تم رفض عرضه من قبل في الميركاتو الشتوي الماضي إلا أنه يرغب بقوة في الحصول على خدمات الهداف الجزائري.

الصحيفة أوضحت أن قيمة الشرط الجزائري في عقد اللاعب مع السد، والتي تقدر بـ15 مليون يورو، تصعب من مهمة التعاقد معه إلا أن مسئولي النادي الفرنسي لا يزال بإمكانهم النجاح في المفاوضات مع نظرائهم القطريين، خاصة مع رغبة بونجاح القوية في خوض تجربة احتراف في أحد الدوريات الأوروبية.

يذكر أن بونجاح كان قد انضم إلى السد في صيف 2015 قادما من النجم الساحلي التونسي، وخلال 40 مباراة شارك بها بقميص الفريق القطري نجح في تسجيل 48 هدفا وصنع 9 آخرين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً