تألق المحترفين الجزائريين في مختلف الدوريات الأجنبية

شهدت بداية الموسم الكروي الجديد، تألق المحترفين الجزائريين في مختلف الدوريات الأجنبية.

وسجل الدولي رياض محرز انطلاقة موفقة مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي، بينما برز مواطنه هلال العربي سوداني في ثاني مشاركة له كبديل مع فريق نوتنجهام فوريست.

وبعد أسبوع واحد من تتويجه بلقب الدرع الخيرية، فاز رياض محرز مع السيتي على آرسنال بنتيجة (2-0)، ضمن الجولة الأولى من البريمييرليج، تاركا انطباعا جيدا عند المدرب بيب جوارديولا.

وفي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وقع هلال العربي سوداني على أول أهدافه مع ناديه الجديد، نوتنجهام فوريست أمام ريدينج، وهي ثاني مشاركة له منذ تقمصه اللونين الأحمر والأبيض، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي الدوري البرتغالي، تمكن الدولي الجزائري ياسين براهيمي، من افتتاح أهدافه مع بورتو أمام شافيس، ضمن فعاليات الجولة الأولى، بعد أن قاد فريقه للتتويج بكأس السوبر.

بينما في الدوري القطري، فقد توهج الدولي الجزائري بغداد بونجاح، بشكل لافت للانتباه مع السد، بعد أن أحرز سبعة أهداف كاملة في مرمى العربي (10-1)، ليظهر استعداده الكبير قبل اللقاء الذي سيخوضه المنتخب الوطني أمام جامبيا، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

واختير المدافع الجزائري، يوسف عطال، كأفضل لاعب خلال المواجهة التي لعبها مع فريقه نيس أمام ريمس، رغم الخسارة بهدف لصفر، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وسيخوض منتخب المحاربين، لقاءه القادم أمام جامبيا، تحت قيادة المدرب الجديد جمال بلماضي، الذي سيكون أمام أول اختبار له، إلا أنه يبدو متفائلا بتألق لاعبيه مع انطلاقة الموسم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً