قائمة المنتخب المغربي في تصفيات كأس افريقيا 2019

أعلن  هيرفي رونار  اليوم عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي ، الذي سيواجه رسميا منتخب مالاوي في اطار تصفيات كأس افريقيا 2019  يوم السبت 8  سبتمبر بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب .

و جاءت القائمة كالتالي :

أعلن اليوم فوزي البنزرتي، المدرب الجديد لمنتخب تونس عن قائمة اللاعبين المستدعين للمواجهة أمام سويزيلاند، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

فشل عادل تعرابت، النجم الأسبق لمنتخب المغرب، في التعاقد مع فريق جديد، بالرغم من مرور قرابة الشهرين على فتح الميركاتو الصيفي الأوروبي. وتم ربط اسم هذا الأخير بأميان الفرنسي، غير أن الصفقة لم تتمم لأسباب غير واضحة.

ويرتبط تعرابت بعقد مع نادي بنفيكا البرتغالي يمتد حتى سنة 2020، غير أنه لا يتواجد ضمن مخططات الفريق الحالية.

يذكر أن اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب نشط خلال الموسم الفارط، حيث شارك في 23 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع هدفين اخرين.

ورغم موهبته الكبيرة، مر تعرابت بجانب مسيرة احترافية مميزة بسبب عدم التزامه وعدم جديته الذين كلفاه العديد من العقوبات مع معظم الأندية التي لعب لفائدتها.

أعلن  هيرفي رونار  اليوم عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي ، الذي سيواجه رسميا منتخب مالاوي في اطار تصفيات كأس افريقيا 2019  يوم السبت 8  سبتمبر بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً