المنتخب السعودي يفوز على البحرين بثلاثة أهداف في خليجي 22

تقدم المنتخب السعودي إلى المركز الأول بالمجموعة الأولى في بطولة خليجي 22 بعد فوزه المستحق والكبير على المنتخب البحريني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الملك فهد الدولي .

 
لعب المنتخب السعودي هذه المباراة بطريقة 4-2-3-1 بتواجد ناصر الشمراني وحده في الهجوم وخلفه ثلاثي مكون من سالم الدوسري وتيسير الجاسم ونواف العابد ، وفي المحور كل من سعود كريري ووليد باخشوين ، في حين تواجد في الدفاع سعيد المولد وأسامة هوساوي وعمر هوساوي وسلمان الفرج ، وقد ساهمت حيوية تيسير الجاسم وتمريراته الدقيقة والحاسمة في دعم تقدم المنتخب السعودي للهجوم وتشكيله لخطورة دائمة على المرمى البحريني ، كما أدت الفاعلية الهجومية الكبيرة لنواف العابد الذي يتميز كذلك بسرعة الحركة في إرباك الدفاع البحريني البطيء في حركته .

 
تميز المنتخب السعودي في هذه المباراة بالسرعة في التمرير وخلق الهجمات ، وكذلك السرعة في نقل الهجمة من الدفاع للهجوم ، كما إمتاز بالهجمة المرتدة ، كما تمكن من السيطرة على وسط الملعب بكل سهولة معتمداً على عيوب المنتخب البحريني التي ظهرت في مباراة اليمن السابقة من البطيء في الحركة والتمرير وعدم القدرة على نقل الكرة بشكل سهل .
 
وقد تسببت السرعة التي لعب بها المنتخب السعودي في إرباك الدفاع البحريني الذي عانى من عدم القدرة على التمركز السليم إلى درجة قيام لاعبيه بإحراز هدفين في مرماهم في محاولاتهم تشتيت كرات سعودية لم تكن تشكل خطراً أصلاً على المرمى البحريني .
تقدم ناصر الشمراني للمنتخب السعودي في الدقيقة 26 ، وضاعف عبدالله الهزاع النتيجة للمنتخب السعودي بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 54 ، واختتم محمد حسين محمد النتيجة بهدف ايضا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 70 .
 
بهذه النتيجة يتذيل المنتخب البحريني الترتيب في المجموعة برصيد نقطة واحدة ، بينما يحتل المنتخب السعودي الصدارة برصيد 4 نقاط ، ويقتسم المنتخبين القطري واليمني المركز الثاني برصيد نقطتين في حين يتفوق المنتخب القطري في الأهداف .

مواضيع ذات صلة

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي 1

08 مارس 2024 - 22:58

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2

05 مارس 2024 - 22:56

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 3

04 مارس 2024 - 22:59

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

رياض محرز :نسخة كأس العالم 2034 ستكون الأعظم في التاريخ 4

03 مارس 2024 - 22:07

رياض محرز :نسخة كأس العالم 2034 ستكون الأعظم في التاريخ

الهلال يفوز على اتحاد جدة ويواصل صدارة الدوري السعودي 5

01 مارس 2024 - 23:34

الهلال يفوز على اتحاد جدة ويواصل صدارة الدوري السعودي

النصر يحسم ديربي الرياض بفوز مثير على الشباب في الدوري السعودي 6

25 فبراير 2024 - 23:02

النصر يحسم ديربي الرياض بفوز مثير على الشباب في الدوري السعودي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.