كاس افريقيا 2013-اقل من 17سنة (الدور التصفوي الاخير): المنتخب الوطني يتنقل الى بوتسوانا

11 نوفمبر 2012

يتنقل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم (اقل من 17 سنة) اليوم الأحد الى عاصمة بوتسوانا (غوبورون) لمواجهة التشكيلة المحلية يوم الجمعة المقبل لحساب الدور الاخير من تصفيات كاس أفريقيا لهذه الفئة المقررة نهائياتها شهر مارس المقبل(2013) بالمغرب.

وستكون سفرية أشبال المدرب مليك زرقان شاقة جدا قبل الوصول الى العاصمة غوبرون باعتبار أنهم سيكونون مجبرين على المرور من القاهرة و جوهانزبورغ (جنوب افريقيا) قبل الالتحاق ببوتسوانا.

وكانت التشكيلة الوطنية قد قامت بسلسلة من التربصات التحضيرية تحسبا لهذه المواجهة المزدوجة منها التربص الاخير الذي أسدل عليه الستار يوم الجمعة المنصرم بالجزائر.

وكان الطاقم الفني الوطني قد أعلن في وقت سابق أنه لا يملك معلومات كثيرة عن المنافس باستثناء ان هذا الاخير يضم في تشكيلته عناصر تتمتع ببنية بدنية عالية ويمارسون كرة قدم أنجلو- ساكسونية.

ومعلوم ان المنتخب الوطني الجزائري, كان قد اقتطع تأشيرة المرور الى هذه المرحلة من التصفيات عقب انسحاب السودان في الدور المنصرم فيما تأهل المنتخب البوتسواني على حساب نظيره الرواندي بضربات الجزاء( نتيجة الذهاب و الاياب 2-2).

ويطمح المنتخب الوطني، الذي غاب عن الدورة الماضية الى اقتطاع تأشيرة التاهل الى موعد المغرب المؤهل الى كاس العالم المقررة شهر نوفمبر 2013 بالإمارات العربية المتحدة, وهي المنافسة التي سجلت فيها الجزائر مشاركة واحدة في دورة 2009 بنيجيريا.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.