المنتخب الجزائري يطير صبيحة اليوم إلى باماكو تحسبا لمواجهة مالي

المنتخب الجزائري يطير صبيحة اليوم إلى باماكو تحسبا لمواجهة مالي 1

أجرى «الخضر» أمس الأحد آخر حصة تدريبية، بالمركز الوطني التقني بسيدي موسى، قبل شد رحاله اليوم إلى العاصمة المالية باماكو، تحسبا للمباراة التي ستجمعه بالمنتخب المحلي يوم الأربعاء القادم بداية من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الجزائري بملعب 26 مارس الذي يتسع لـ50 ألف متفرج، وأجرت التشكيلة الوطنية صباح أمس حصتين تدريبيتين صباحا ومساء، حيث اختتمت بمواجهات تطبيقية، تحدد على ضوئها التشكيلة الأساسية التي سيقحمها المدرب الوطني ضد مالي.

الرحلة مبرمجة على الساعة الحادية عشرة صباحا

برمجت الاتحادية الجزائرية رحلة خاصة لنقل وفد الخضر الذين سيطيرون اليوم إلى باماكو في حدود الساعة الحادية عشرة صباحا، حيث سيستغرق سفر أشبال كريستيان غوركوف 4  ساعات و ثماني دقائق تقريبا لقطع مسافة تزيد عن 2894 كلم، ليكون أمام اللاعبين 24 ساعة فقط للتأقلم والتعود على الأجواء والمناخ وللاسترجاع من تعب الرحلة، أي يوم 18 نوفمبر بما أن المباراة مقررة يوم الأربعاء 19 نوفمبر.

الانطلاق من سيدي موسى على الساعة التاسعة نحو المطار

سينطلق وفد «الخضر» في حدود الساعة التاسعة صباحا من مركز سيدي موسى نحو مطار هواري بومدين الدولي لامتطاء الطائرة الخاصة التي وضعتها «الفاف» تحت تصرف المنتخب الوطني، فمباشرة بعد أن يتناول اللاعبون والطاقم الفني والطبي وجبة الفطور، سيتوجهون مباشرة إلى المطار.

وفد من «الفاف» تنقل السبت إلى مالي

غادر وفد عن الاتحادية  الجزائرية، لكرة القدم نحو العاصمة المالية باماكو، لإنهاء كل الترتيبات الخاصة بلقاء  الخضر  مع منتخب مالي، يوم الأربعاء القادم، وكان نائب رئيس  الفاف  جهيد زفزاف، رفقة طباخ المنتخب الوطني، وفرقة من الأمن ضمن البعثة للتنسيق مع مسؤولي الاتحادية المالية للعبة قبل وصول بعثة المنتخب الجزائري اليوم إلى مالي.

حصة استرخائية مساء اليوم في الفندق

برمج المدرب الوطني حصة استرخائية في بهو فندق الذي اختارته الاتحادية الجزائرية لإقامة وفد الخضر، ومن المنتظر أن يصل المنتخب الوطني إلى مالي في حدود الثالثة بالتوقيت الجزائري.

حصة واحدة في الملعب الرئيسي في نفس توقيت المباراة

سيجري المنتخب الوطني يوم غد الثلاثاء حصة تدريبية رئيسية في الملعب الرئيسي للمباراة، من أجل التعرف على طبيعة العشب الطبيعي الذي يغطي ملعب 26 مارس المتواجد بالعاصمة المالية باماكو، و الذي يتسع لـ 50 ألف متفرج – و شيّد سنة 2001.

العودة مباشرة بعد نهاية اللقاء

بعد نهاية اللقاء سيعود المنتخب الوطني مباشرة إلى الجزائر عبر الطائرة الخاصة، والتي ستنطلق في حدود منتصف الليل، ليصل اللاعبون في صبيحة يوم الخميس.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.