المنتخب الإماراتي حامل لقب كأس الخليج يتعادل مع المنتخب الكويتي

فشل المنتخب الإماراتي حامل لقب كأس الخليج في الحفاظ على تقدمه بهدفين في الشوط الأول ونجح المنتخب الكويتي في فرض التعادل عليه في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثانية من البطولة .

 
شهد الشوط الأول من المباراة نشاطاً واضحاً من الأبيض الإمارات والذي تمكن من التقدم بهدفين بواسطة علي مبخوت في الدقيقتين 18 ، 35 ، مترجماً حالة الأداء السريع للغاية بالنسبة للمنتخب الإماراتي والذي استغل الارتباك الكويتي بشكل جيد .
 
إلا أن المنتخب الكويتي وفي مفاجأة غير متوقعة تمكن من العودة سريعاً للغاية واستطاع أن يحرز هدفين في دقيقتين 37 ، 39 بواسطة يوسف ناصر السلمان وبدر المطوع الذين اعتمدا على التسديدات تجاه المرمى وكان الحظ مرافقاً لهما .
 
ظهر بوضوح مدى تأثير اللاعب عمر عبدالرحمن على المنتخب الإماراتي ، حيث بدا في الشوط الأول من هذه المباراة متألقاً للغاية وهو ما سمح للفريق الإماراتي بالسيطرة على وقائع وأحداث اللقاء بشكل عام كما ساهم في صناعة الهدفين ، لكن في المقابل تمكن المنتخب الكويتي وخاصة في الشوط الثاني من علاج الثغرات التي عابته في الشوط الأول حيث أغلق المساحات في نصف ملعبه ، كما أعاد الضغط بشكل قوي على الكرة للحصول عليها .
بهذه النتيجة يرفع المنتخب الكويتي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما يرفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني .

مواضيع ذات صلة

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 1

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية 2

11 أبريل 2024 - 20:40

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية

رياض محرز يتصدر ترتيب احسن الممرين في الدوري السعودي 3

29 مارس 2024 - 23:58

رياض محرز يتصدر ترتيب احسن الممرين في الدوري السعودي

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي 4

08 مارس 2024 - 22:58

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 5

05 مارس 2024 - 22:56

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 6

04 مارس 2024 - 22:59

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.