المنتخب الإماراتي حامل لقب كأس الخليج يتعادل مع المنتخب الكويتي

17 نوفمبر 2014

فشل المنتخب الإماراتي حامل لقب كأس الخليج في الحفاظ على تقدمه بهدفين في الشوط الأول ونجح المنتخب الكويتي في فرض التعادل عليه في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثانية من البطولة .

 
شهد الشوط الأول من المباراة نشاطاً واضحاً من الأبيض الإمارات والذي تمكن من التقدم بهدفين بواسطة علي مبخوت في الدقيقتين 18 ، 35 ، مترجماً حالة الأداء السريع للغاية بالنسبة للمنتخب الإماراتي والذي استغل الارتباك الكويتي بشكل جيد .
 
إلا أن المنتخب الكويتي وفي مفاجأة غير متوقعة تمكن من العودة سريعاً للغاية واستطاع أن يحرز هدفين في دقيقتين 37 ، 39 بواسطة يوسف ناصر السلمان وبدر المطوع الذين اعتمدا على التسديدات تجاه المرمى وكان الحظ مرافقاً لهما .
 
ظهر بوضوح مدى تأثير اللاعب عمر عبدالرحمن على المنتخب الإماراتي ، حيث بدا في الشوط الأول من هذه المباراة متألقاً للغاية وهو ما سمح للفريق الإماراتي بالسيطرة على وقائع وأحداث اللقاء بشكل عام كما ساهم في صناعة الهدفين ، لكن في المقابل تمكن المنتخب الكويتي وخاصة في الشوط الثاني من علاج الثغرات التي عابته في الشوط الأول حيث أغلق المساحات في نصف ملعبه ، كما أعاد الضغط بشكل قوي على الكرة للحصول عليها .
بهذه النتيجة يرفع المنتخب الكويتي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما يرفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.