رئيس الاتحادية الدولية للكرة الطائرة يزور الجزائر من 6-9 ديسمبر 2012

4 ديسمبر 2012

يقوم الرئيس الجديد للاتحادية الدولية للكرة الطائرة, البرازيلي آري دا سيلفا غراسا فيلو, بزيارة عمل إلى الجزائر من 6 إلى 9 ديسمبر 2012 حسبما علم يوم الثلاثاء من قبل الاتحادية الجزائرية للعبة.

وسيجري فيلو خلال هذه الزيارة محادثات مع مختلف الهيآت الرياضية الجزائرية سيما وزير الشباب والرياضة بالاضافة إلى رؤساء الرابطات الولائية, حسبما جاء في بيان للاتحادية الجزائرية.رئيس الاتحادية الدولية للكرة الطائرة يزور الجزائر من 6-9 ديسمبر 2012 1

كما سيعقد رئيس الهيئة الدولية ندوة صحفية بنادي الفروسية للبليدة يوم السبت المقبل ابتداء من 30ر15. وحسب برنامج رئيس الهيئة الدولية فسيقوم ببعض الزيارات لمختلف المنشآت على غرار قاعة حرشة حسان (الجزائرالعاصمة)

وسيعطي الرئيس الجديد ضربة الانطلاقة لدورة الكرة الطائرة المصغرة على العشب بملعب براكني (البليدة) التي ستعرف مشاركة حوالي ألف لاعب ولاعبة تتراوح اعمارهم بين 9 و 13 سنة.

ووجهت الاتحادية الجزائرية الدعوة لاندية تونسية ومغربية للمشاركة في الدورة التي تعرف مشاركة اربعة لاعبين من كل فريق وتدوم مدة المباراة 8 دقائق. وتعد هذه الزيارة هي الاولى من نوعها لفيلو لبلد إفريقي بعدما تم انتخابه رئيسا بتاريخ 21 سبتمبر الفارط خلال المؤتمر ال33 للاتحادية بأنهايم (الولايات المتحدة الامريكية).

ويشار إلى أن الاتحادية الإفريقية بحوالي 50 بلدا على رأسها الجزائر ومصر الذين ساهموا بقوة في اختيار غراسا على هرم الهيئة العالمية ل’’الطائرة’’. يذكر ان رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة, الشيخ علي بن راشد آل خليفة, قام بزيارة عمل إلى الجزائر من 1 إلى 3 ديسمبر بالجزائر ضمن فرضية تنظيم الجزائر للطبعة ال18 من البطولة العربية للامم (رجال) في 2014.واج

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.