السعودية و قطر إلى نصف نهائي “خليجي 22”

19 نوفمبر 2014

أكملت السعودية انتفاضتها في كأس الخليج لكرة القدم فهزمت اليمن 1-صفر وبلغت الدور قبل النهائي في صدارة المجموعة الأولى الأربعاء.

وأطلق لاعب الوسط نواف العابد تسديدة صاروخية من عند حافة منطقة الجزاء استقرت مباشرة في شباك الحارس اليمني محمد عياش في الدقيقة 28 متوجا سيطرة كبيرة للفريق صاحب الأرض وسط حضور أكبر للجمهور اليمني في مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ولم يقدم اليمن الذي حقق أفضل نتائجه في كأس الخليج بالحصول على نقطتين من الدور الأول الأداء الحماسي نفسه الذي منحه تعادلين مع البحرين ثم قطر وأنقذه الحارس عياش من فرص خطيرة لناصر الشمراني وتيسير الجاسم.

ورفعت السعودية رصيدها إلى سبع نقاط من انتصارين وتعادل واحد ورافقتها قطر في المركز الثاني بعد تعادلها بدون أهداف مع البحرين لترفع رصيدها إلى ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات.

تأهّل منتخب قطر، الأربعاء، إلى نصف نهائي الطبعة الـ 22 من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم.

ومعلوم أن منتخب قطر يشرف على تدريبه التقني الجزائري جمال بلماضي.

وتعادلت قطر سلبا مع البحرين فكان ذلك مرادفا لحجزها بطاقة المشاركة في محطة المربّع الذهبي لـ “خليجي 22”. ليرافق “العنّابي” منتخب السعودية – منظّم البطولة – الفائز بهدف دون رد على منافسه اليمني.

 

وسيكتمل المربع الذهبي غدا الخميس بمواجهتين في المجموعة الثانية حين تلعب الإمارات حاملة اللقب ضد العراق والكويت المتصدرة ضد سلطنة عمان

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.