جبور يوقع ثنائية و عبدون ممرر حاسم في ديربي أثينا

 

جبور يوقع ثنائية و عبدون ممرر حاسم في ديربي أثينا 1    

 

– قادا ثنائي الأولمبياكوس جمال عبدون و رفيق جبور فريقهما إلى تعادل ثمين بهدفين في كل شبكة في ديربي العاصمة أثينا، الذي جمع بين باناثينايكوس و ضيفه أولمبياكوس على ملعب أبوستولوسس نيكولا يديس لحساب الأسبوع 14 من الدوري اليوناني، و بهذه النقطة الوحيدة يرفع نادي أولمبياكوس رصيده إلى 36 نقطة محتلا ريادة الترتيب .

وقد عرفت التشكيلة الأساسية لنادي أولمبياكوس حضور الثنائي الدولي الجزائري عبدون وجبور كما جرت عليه العادة، و كانا من أبرز اللاعبين فوق أرضية الميدان، حيث تمكن المهاجم السابق لنادي أيك أثينا رفيق جبور من تسجيل ثنائية كاملة في ديربي الغضب مهديا نقطة ثمينة لصالح فريقه أمام الغريم التقليدي .
فرغم فتح نادي باناثينايكوس مجال التهديف في الدقيقة 17، لم تدم فرحة أصحاب الأرض سوى خمسة دقائق فقط، حيث تألق مهاجم الخضر جبور في الدقيقة 22 من إعادة فريقه إلى أجواء المباراة وتعديل النتيجة بهدف جزائري مائة بالمائة، حيث كانت صناعته من قبل المايسترو جمال عبدون الذي راوغ بطريقة فنية جيدة مدافعا ووضع الكرة على طبق لجبور في منطقة الستة أمتار، وقدم أداء رائعا واصل من خلاله تألقه هذا الموسم و تعتبر تمريرته إلى مواطنه جبور السابعة هذا الموسم، ما جعل  الصحافة اليونانية الصادرة أمس تشيد كثيرا بمردود جمال عبدون الذي اعتبرته نجم أولمبياكوس هذا الموسم .
و قبل عشرة دقائق من نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول، عاد نجم المباراة و مهاجم الخضر رفيق جبور للتألق مرة أخرى، بإمضائه الهدف الثاني له و لناديه أولمبياكوس في الدقيقة 35، حيث استغل ركنية منفذة بدقة من الجهة اليسرى لمرمى باناتينايكوس، حيث تمكن جبور برأسية محكمة من هز شباك حارس المنافس، و لكن هذا الهدف لم يكن كافيا لتحقيق الفوز بعد أن عاد اللاعب “توشي” ليجنب فريقه الخسارة بتسجيل هدف التعادل لنادي باناثينايكوس . على صعيد آخر وبتوقيعه للثنائية في مرمى باناثينايكوس، رفع مهاجم الخضر رفيق جبور رصيده الشخصي إلى 11 هدفا هذا الموسم.

بورصاص. ر

 

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 3

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 4

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 5

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 6

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.