المنتخب الوطني الأولمبي بيار شيرمان يعتزم اختبار اللاعبين المحترفين

21 نوفمبر 2014

يعتزم  مدرب المنتخب الوطني الأولمبي بيار شيرمان استدعاء  اللاعبين الناشطين بالخارج لتدعيم التعداد ، للمرة الأولى بمناسبة بطولة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم ، للفئة في شهر جانفي المقبل بالجزائر العاصمة

ويتابع التقني الفرنسي عن قرب ، بعض اللاعبين الناشطين خصوصا في الأندية الفرنسية ، حيث يأمل في إختبارهم في دورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم ، حسب ما كشفت عنه هذا الجمعة مصادر من الطاقم الفني للمنتخب الأولمبي.
وقاد بيار أندري شيرمان -المتواجد بالجزائر منذ شهر سبتمبر الماضي- أربع مباريات ودية مع الخضر، إنتهت كلها بالفوز (مرتان 1-0 ضد الفريق القطري)، و 3-0 و 1-0 ، داخل الديار أمام مالي). وخلال هذه المواعيد الرياضية استدعى المدرب فقط اللاعبين المحليين بالبطولة الوطنية. ويسعى شيرمان مع المنتخب الجزائري الى تأهيل المجموعة الى الألعاب الأولمبية – 2016 بريو دي جانيرو (البرازيل)، بعد 26 سنة من الغياب.

وسيبدأ زملاء عبد الرحمان بورديم ( إتحاد العاصمة) أولا بخوض تصفيات بطولة افريقيا لأقل من 23 سنة ، التي ستقام مرحلةها النهائية أواخر سنة 2015 بالكونغو الديمقراطية ، وهو الموعد المؤهل الى اولمبياد 2016 .
يذكر أنه خلال البطولة الإفريقية الأولى للفئة – 23 التي جرت بالمغرب سنة 2011 ، تحت قيادة المدرب عزالدين آيت جودي ، أقصي المنتخب الجزائري في الدور الاول.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.