هلال شلغوم العيد يواصل تزعمه لعرش الترتيب ويفوز بثلاثة اهدف في قسنطينة

شهد ملعب الدقسي عشية اليوم اجواء لم يشهد لها نظير من قبل . لما غزو انصار الشاطوا وقامو بحجز جميع الاماكن الشاغرة بالملعب صانعين اجواء جد رائعة باهازيجهم المتنوعة .

بالعودة الي المبارة دخلت تشكيلة الهلال ممثلة في كل من الحارس لقمان سالم قي الجهة اليسرى بن صديق في الجهة اليمنى بلفاطمي سفيان .وسط الدفاع مشكل كل من بوصهال احمد وعيهار عيسى.في وسط الميدان مشكل من القائد مهناوي و قاشة اضافتا الى الثنائي لحماري وبخوش في الهجوم كل من بورادة و سعوديهلال شلغوم العيد يواصل تزعمه لعرش الترتيب ويفوز بثلاثة اهدف في قسنطينة 1 .

فمنذ بداية المقابلة قاموا عناصر الهلال في بسط نفوذهم على اللعب حيث قاموا بضغط رهيب علي حارس الفريق المحلي الى غاية مجيء اول فرصة خطيرة للهلال في الدقيقة 25 لما قام المدافع الايمن بلفاطمي بتوزيعة محكمة نحو منطقة العمليات تجد راسية بورادة التي ابعدها حارس المحليين باعجوبة من على خط المرمى. 5 دقائق بعد ذلك سعودي بقذفة قوية يعيدها القائم تجد بورادة في الاستقبال ليضعها في الشباك محررا بذلك الالاف من الانصار الذين دوو الملعب بالاهازيج باقي اطوار الشوط الاول لم يشهد الكثير الى غاية اعلان الحكم لنهاية الشوط الاول .

وفي فترة مابين الشوطين وبينما كل الجمهور ينتظر انطلاق الشوط الثاني قام احد اشباه مناصري م.بلدية قسنطينة بالاعتداء على احد مناصري الهلال اين اختلط الحابل بالنابل واصبح الملعب شبية باندلاع معركة وسط تساقط كثيف لمختلف المقذوفات مما ادخل انصار الهلال في هستيريا كبيرة لاكن سرعان ما عادة الاجواء الى نصابها.

الشوط الثاني لم يختلف عن الاول قكل ماشهده اللاعبين من اعتداءات على الانصار جعلهم يدخلون الشوط الثاني بعزيمة كبيرة من اجل افتكاك النقاط الثلاث وهو ما تحقق بالفعل حيث لم يمر سوي 5 دقائق عن الشوط الثاني حتى تحصل الهلال على ركلة جزاء حولها بنجاح الاعب لحماري .ومن ثم واصل الهلال سيطرته بالعرض والطول على الميدان الى غاية نجاح هداف الفريق في الدقيقة 74من تعزيز خزانه باضافة هدف ثالث للفريق و الهدف التاسع له في البطولة لتبقى النتيجة على حالها الى غاية اعلان الحكم عن نهاية المباراة معلنا بذلك انطلاق الافراح للانصار و منصبا الهلال متصدر للجدول الترتيب للجولة الثانية على التوالي .
فمبروك للهلال وكل مدينة شلغوم العيد خاصة الانصار الاوفياء وانشاء الله تدوم الفراح بمدينة شلغوم العيد .

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 3

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 4

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 5

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 6

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.