بطولة ما بين الجهات الرائد و الوصيف وجها لوجه في قمــة بشلغــــوم العــــــيد

19 ديسمبر 2012

تتجه الأنظار غدا صوب ملعب المظاهرات بشلغوم العيد، لاحتضانه قمة الجولة 11، والتي ستضع الرائد الهلال المحلي ومطارده المباشرة جمعية أولاد زواي في قمة مثيرة ستضع أريكة الريادة في المزاد.

أبناء «الشاطو» سيسعون لاستغلال أفضلية العوامل الكلاسيكية لإحراز الفوز الرابع على التوالي، وبالمرة مواصلة قيادة القافلة، وتعميق الفارق، مع مد خطوة عملاقة نحو التتويج باللقب الشتوي، فيما سيحاول الضيوف كبح جماح الرائد، و دفعه إلى تسجيل أول تعثر بملعبه.
أما ترجي قالمة فسيقوم بسفرية مفخخة إلى سطيف، اين سينزل ضيفا على الإتحاد المحلي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، نظرا لحاجة «القرونة» للنقاط، لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية، مقابل بحث السرب الأسود عن ثالث فوز خارج الديار، على أمل احتواء الأزمة الداخلية ، ناهيك عن كون الانتصار الحل الوحيد الكفيل بمواصلة الترجي مراقبة السباق عن كثب.
على صعيد سيسعى إتحاد الرباح إلى إستغلال |أفضلية الأرض و الجمهور لتذوق نشوة الإنتصار من جديد بعد 4 جولات عجاف، رغم أن المهمة ليست سهلة أمام الضيف نجم بوعقال الذي تعود على التمرد، وتسجيله لنتائج إيجابية ارتقى بفضلها إلى الصف الخامس.
هذا ويبقى فيه الديربي بين الجسر الأبيض و شباب حمة لولو مفتوحا على كل الإحتمالات، مع حيازة الجيل على افضلية على الورق لكسب الرهان، وهو ما ينطبق على الديربي بين نجم الشريعة والجار اتحاد الحجار.
بالموازاة مع ذلك تتواجد مولودية بلدية قسنطينة في رواق جيد لافتكاك 3 نقاط بمناسبة تنقلها إلى الميلية، إذا أحسنت الاستثمار في أزمة الفرسان، بالنظر إلى معاناة أصحاب الأرض و عجزهم الكلي على مسايرة الركب، ما يرشح الأمبيسي لإحراز ثاني انتصار خارج الديار، وبالمرة تمرير الإسفنجة على نكسة الجولة الفارطة أمام الرائد.

 


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.