اختيـارات حاليلو : هل هي الحل الوحيد ام هي تحدي منه ؟

22 ديسمبر 2012

السلام عليكم :   alt

– اعلن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش الاسبوع الماضي قائمة تضم 24 لاعبا للمنتخب الوطني الجزائري  تحسبا للعرس الكروي ” كاس الامم الافريقية 2013 ” المقررة بجنوب افريقيا ابتداءا من 19 من شهر جانفي المقبل .

-قائمة الخضر المشاركة في العرس الافريقي تضمنت ولاول مرة عناصر شابة لم يسبق لها وان شاركت في المحفل الكروي الافريقي ، فان استثنينا حليش ، عبدون فان العناصر المتبقية لا تملك الخبرة الافريقية ذلك انها لم تشارك في النسخات الماضية .

-قائمة اقنعت البعض وشكلت نقاط استفهام عند البعض اي ان خيارات حاليلوزيتش قسمت الشارع  الرياضي الجزائري  فمنهم من اعجبته خيارات الكوتش ووصفها بالمنطقية ذلك انه وحسب رايه لابد من منح الفرصه للعناصر الشابة لتبرهن انها الاحق باستدعاء المدرب لها او بعبارة اخرى هي القادرة على منح الاضافة للمنتخب . ومنهم من راى في قرارات المدرب شيئا من المغامرة او اللامنطق باعتبار ان العناصر المستدعاة بحاجة الى دعم من ذوي الخبرة الافريقية حتى يتمكن المنتخب من تحقيق نتائج طيبة ولما لا الفوز بكاس افريقيا التي غابت عن الجزائر منذ سنة  1990(علما انها الكاس الوحيدة التي توج بها الخضر في تاريخهم الكروي ).

-كل ما ذكر هو مجرد آراء وتبقى كلمة الناخب الوطني هي الاخيرة فهو اختار ما اراد وانتهى الامر والكل ينتظر ما سيقدم الخضر في جنوب افريقيا .

-لكن يبقى السؤال المطروح : هل خيارات حاليلو كانت الحل الوحيد امامه ام انه اراد ان يتحدى كل من شكك في قدراته وهل التحدي يكون في مثل هذه المنافسة ؟

كــاتبة المقال : 

أوْرَآقِے المُبَعْ‘ــثَرَهْـ.

 


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.