بلماضي يراقب لاعبين جدد لضمهم للمنتخب الجزائري

الجزائر 21 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- يعتزم جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، ضم لاعبين جدد لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة.

وكشف خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، أن بلماضي، يستهدف ضم لاعبين جدد، وأنه يراقبهم خلال المباريات التي يلعبونها مع انديتهم.

ورفض زطشي، الكشف عن هوية اللاعبين الجدد الذين يرغب بلماضي بضمهم، مؤكدا ان ذلك من صلاحيات المدرب.

وقال زطشي :”المنتخب الجزائري بين أياد أمينة، لمسة بلماضي، ستظهر بعد 5 أو 6 معسكرات إعدادية، هو شخص محترم يملك أخلاق عالية ويعمل بطريقة احترافية بمعية جهازه المعاون الذي يملك كفاءة عالية”.

وأكد زطشي، أن علاقة بلماضي، بلاعبي المنتخب جيدة، وأنهم مرتاحون للعمل معه. كما أشار إلى أن المدرب السابق لنادي الدحيل القطري، سيتولى تدريب منتخب المحليين بطلب منه، حيث سينتظم الفريق في أول معسكر اعدادي، بعد المباراة التي يلتقي فيها المنتخب الجزائري مع مضيفه منتخب بنين يوم 16 تشرين أول/أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.

ونوه زطشي، أن بلماضي، هو الذي طلب العودة للعب على ملعب ” مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة جنوبي العاصمة الجزائرية، بدلا من ملعب الخامس يوليو مثلما كان الحال في عهد المدير الفني السابق، رابح ماجر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد