أدم وناس وبن ناصر ضمن القائمة الموسّعة تحسبا لمباراتي البنين

يتجه الناخب الوطني جمال بلماضي نحو عدم إجراء تغييرات كثيرة على مستوى القائمة المعنية بالتربص المقبل، والذي سينطلق يوم 8 أكتوبر الداخل، بالنظر إلى ضيق الوقت، واقتناعه بمستوى جل العناصر، التي شاركت في اللقاء الأخير أمام منتخب غامبيا.
وكان الناخب الوطني، قد شارك أمس رفقة المدير الفني للمنتخبات الوطنية رابح سعدان في ندوة تحليل مونديال روسيا 2018 الأخير، الذي فاز به منتخب فرنسا، قبل أن يلتحق بمركز سيدي موسى مع مطلع الشهر الداخل، لوضع آخر اللمسات على التربص، الذي سيدوم أكثر من أسبوع.
بلماضي قد سلم مسؤولي «الفاف» القائمة الموسعة، لإرسال الدعوات إلى اللاعبين المحترفين، مثلما تنص عليه لوائح «الفيفا»، و التي تلزم الاتحادات على إخطار الأندية أسبوعين على الأقل قبل موعد انطلاق التربص.
واستنادا إلى مصادرنا دائما، فإن مدرب الخضر أدرج اسم متوسط ميدان نادي لوهافر الفرنسي زين الدين فرحات، ضمن القائمة، بعد أن تغيب لاعب اتحاد الجزائر السابق عن المباراة الأخيرة للخضر، والتي جمعته بغامبيا.
ويقدم فرحات مردودا رائعا في الفترة الأخيرة، حيث صنع هدفين في الأسبوعين الأخيرين من دوري الدرجة الثانية الفرنسية، مستعيدا بذلك المستوى الذي ظهر به في الموسم الفارط، والذي مكنه من أن يصبح أفضل صانع أهداف في «الليغ 2».
كما كشفت ذات المصادر، عن تواجد الثنائي الناشط في الدوري الإيطالي أدم وناس و إسماعيل بن ناصر ضمن القائمة الموسعة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً