محرز يدعو إلى دعم الطفل محمد

اد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، إلى ممارسة هوايته في تسجيل الأهداف بعد بداية صعبة خلال الموسم الجديد، لكنه عاد أيضاً للنشاط الخيري من خلال إطلاقه مبادرة لدعم ومساعدة طفل مريض.

ونشر النجم العربي تدوينة على حسابه الشخصي في “فيسبوك” يدعو فيها الجميع إلى دعم الطفل محمد، الذي يعاني من مرض نادر على مستوى الدماغ. وكتب محرز في التدوينة: “بحاجة إلى حد أقصى من الدعم للطفل الصغير محمد الذي سيبلغ قريباً عامه الرابع”، مضيفاً “هو يكافح كل يوم ضد مرض نادر تم إحصاء 50 حالة منه فقط”.

ويعاني الطفل محمد الذي سيكمل عامه الرابع قريباً من مرض نادر على مستوى الدماغ، حيث اكتشف الأطباء وجود ورم في دماغه، ما يستوجب خضوعه للعلاج الدائم، حيث يرقد حاليا في أحد المستشفيات الفرنسية. وليست هذه المرة الأولى التي يهب فيها رياض محرز لدعم ومساعدة الأطفال والمرضى، حيث قام بتوجيه الدعوة للطفل عماد شيالي، المصاب بعدة أمراض، لحضور مباراة في الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي.

كما سبق له إعلان دعمه لطفلة صغيرة في العام الماضي تعاني هي الأخرى من مرض مستعص، كما لا يفوت محرز أي فرصة لزيارة المرضى في المستشفيات خاصة الأطفال منهم، وذلك إما مع الأندية التي لعب لها، أو مع المنتخب الجزائري، ما جعله يكسب مزيدا من الاحترام لدى قطاع واسع من المشجعين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً