مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا الإسباني

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا الإسباني 1

واصل مانشستر يونايتد أداؤه المتذبذب، وسقط في فخ التعادل مع ضيفه فالنسيا (0-0)، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يحتل الفريق الإنجليزي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، وراء يوفنتوس الذي حقق فوزه الثاني الثلاثاء أيضا على حساب يونج بويز (2-0)، فيما جمع فالنسيا نقطته الأولى في المجموعة.

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا الإسباني 2

أجرى مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو 4 تعديلات على التشكيلة الأساسية التي خسرت في المباراة الأخيرة بالدوري المحلّي أمام وست هام يونايتد (1-3)، فأشرك كل من ماركوس راشفورد وأنتونيو فالنسيا وأليكسيس سانشيز وإريك بايلي، على حساب أنتوني مارسيال وسكوت ماكتوميناي وفيكتور لينديلوف، إضافة إلى أشلي يانج الذي يغيب للإصابة مثل زميله جيسي لينجارد.

أما مدرب فالنسيا مارسيلينيو تورال، فعمد إلى إجراء ستة تغييرات على تشكيلته الأساسية، شارك على اثرها كل من كريستيان بيتشيني وإيزيكيل جاراي وخوسيه جايا وفرانسيس كوكولين ورودريجو مورينو وجونكالفو جيديس، وجلس المهاجم الفرنسي كيفن جاميرو على مقاعد البدلاء.

وطالب جمهور مانشستر يونايتد بركلة جزاء في الدقيقة السابعة بحجة لمس الكرة باليد من أحد لاعبي فالنسيا، إلا أن الحكم لم يعلن شيئا، وجاء التهديد الحقيقي الأول في المباراة بالدقيقة 12 عندما مرر رودريجو الكرة إلى جيديس الذي أطلقها قوية في مكان وقوف الحارس الإسباني دافيد دي خيا، ورد يونايتد في الدقيقة 15 عبر اختراق من الجهة اليسر وتسديدة ابتعدت عن المرمى.

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا الإسباني 3

الدقائق التالية شهدت تناقلا سريعا للكرة أن دون وجود هجمات خطيرة، حتى الدقيقة 32، عندما احتسب لحكم ركلة حرة لصالح يونايتد نفّذها سانشيز في الحائط البشري، ثم ارتدت تدسيدة جيديس من الدفاع إلى ركنية لم تثمر، وقبلها أطلق دانييل باريخو محاولة خطيرة اثر تمريرة من بيتشيني، لكن الكرة علت العارضة بقليل.

وكاد جيديس يباغت مانشستر يونايتد في بداية الشوط الثاني، لكن تسديدته المقوّسة مرت بجانب القائم، ورد مانشستر يونايتد عبر بول بوجبا الذي الذي ارتدت محاولته من المدافع جاراي، ونفّذ بوجبا ركلة حرة جميلة أبعدها الحارس نيتو بصعوبة في الدقيقة 61، ومرّة أخرى علت الكرة عارضة فالنسيا، وهذه المرة عن طريق ميتشي باتشواي في الدقيقة 67.

 

وتعملق نيتو في التصدّي لمحاولة من روميلو لوكاكو في الدقيقة 71، ودخل جاميرو مكان باتشواي في تشكيلة فالنسيا، مقابل مشاركو أنتوني مارسيال مكان سانشيز في يونايتد، وقبلها عاد حارس فالنسيا ليوقف محاولة جديدة من لوكاكو في الدقيقة 74، وكاد يونايتد يحسم اللقاء في الدقيقة 86، لكن ركلة راشفورد الحرة ارتدت من العارضة، ومرت محاولة لوكاكو الرأسية بجانب المرمى في الدقيقة 88.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 4

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 5

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 6

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 7

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 8

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 9

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.