جمال بلماضي يقود المنتخب القطري للتتوبج بكأس الخليج للمرة الثالثة على حساب السعودية

26 نوفمبر 2014

تمكن المنتخب القطري من الحصول على لقب خليجي 22 بعد فوزه على صاحب الأرض والجمهور المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما في نهائي البطولة .

 
تقدم سعود كريري للمنتخب السعودي في الدقيقة 16  ، وعادل المهدي علي للمنتخب القطري بعد دقيقتين ، قبل أن يتمكن بوعلام خوخي من إحراز هدف التقدم والفوز للمنتخب القطري .
 
لم يظهر المنتخب السعودي بنفس الشكل الذي ظهر به في مبارياته الأخيرة ، وبالرغم من سيطرته على معظم فترات المباراة إلا أن ضعف مساهمة خط الوسط أدى لعدم فاعلية الهجوم ، ووضح تماماً سلبيات غياب تيسير الجاسم الذي تركه لوبيز كارو على مقاعد البدلاء دون سبب واضح .
 
المنتخب القطري بدوره تمكن من استغلال الثغرة التي تركها لوبيز كارو واستطاع تشكيل خطورة كبيرة على المرمى السعودي خاصة مع القدرات الهجومية الكبيرة التي اظهرها المنتخب القطري في هذه المباراة والمباراة السابقة لها مع المنتخب العماني .
 
وبالرغم من التغييرات التي قام المدير الفني الإسباني لوبيز كارو لدعم الهجوم لكنه لم يتمكن من زيادة الفاعلية نظراً لعدم وجود لاعب وسط قادر على التحرك وتنويع اللعب وهو ما كان يقوم به تيسير الجاسم ، ليمنح اللقب إلى العنابي القطري .
أهداف مباراة قطر والسعودية 2-1 بتعليق فهد العتيبي HD

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.