مايويذر يوافق على نزال الروسي خبيب نورماغوميدوف

ردَّ الملاكم الأميركي المعتزل فلويد مايويذر على المقاتل الروسي خبيب نورماغوميدوف، الذي أطلق تحدياً مباشراً، حتى يثبت من منهما الأفضل على مستوى العالم، نظراً لأنهما لم يتذوقا طعم الخسارة في مسيرتهما الرياضية حتى الآن.
ونشر الملاكم الأميركي المعتزل فلويد مايويذر عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة، تظهر ما قاله المقاتل الروسي خبيب نورماغوميدوف، ليعلق قائلا:” سي بي سي، شوتايم، إم جي إم غراند، جهزوا دفاتر شيكاتكم”.

وتابع فلويد مايويذر”اذهبوا إلى صفحة خبيب نورماغوميدوف الذي تحداني، دعونا نجعل لاس فيغاس رائعة مرة أخرى”، في إشارة واضحة من الملاكم الأميركي على موافقته للتحدي الذي أطلقه المقاتل الروسي، ليتوقع الكثير أن يكون نزال القرن الجديد القادم في بداية عام 2019.

وكان ليونارد إليربي، الرئيس التنفيذي لشركة الدعاية الخاصة بمايويذر، والصديق المقرب من الملاكم الأميركي، قد نشر عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تسجيلاً مصوراً، يظهر فيه مع المقاتل الروسي خبيب نورماغوميدوف الذي وجه رسالة لفلويد.

وقال نورماغوميدوف: “هيا يا فلويد دعنا نتواجه ضد بعضنا، أنا مستعد للقتال، أنت انتصرت في خمسين لقاء، وأنا في 27 من دون التعرض للهزيمة مطلقاً، هيا دعنا نتواجه لمَ لا؟ لأن في الغابة يوجد ملك واحد فقط، ومن الواضح أن هذا الملك هو أنا، لأنك لم تستطع التغلب على كونور ماكغريغور كما فعلت أنا بسهولة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً