محرز يقود السيتي للانفراد بصدارة البريميرليج بخماسية بيضاء ضد بيرنلي

محرز يقود السيتي للانفراد بصدارة البريميرليج بخماسية بيضاء ضد بيرنلي 1

استطاع مانشستر سيتي أن يحقق فوزًا كبيرًا على بيرنلي بخمسة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد، في مباراة شهدت تألق النجم الجزائري رياض محرز.
محرز يقود السيتي للانفراد بصدارة البريميرليج بخماسية بيضاء ضد بيرنلي 2
أحرز أهداف مانشستر سيتي كلًا من آجويور في الدقيقة 17 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أحرز بيرناندو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 54، وفيرناندينو في الدقيقة 56 من المباراة، واضاف رياض محرز الهدف الرابع بطريقة رائعة في الدقيقة 84 من المباراةة، كما أختير كأحسن لاعب في المواجهة، مثلما أعلن عنه مذيع ملعب “الإتحاد” قبل نهاية اللقاء بلحظات، واختتم ساني أهداف السيتي بإحرازه للهدف الخامس في الدقيقة 90، ليرتفع رصيد السيتي إلى 23 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
محرز يقود السيتي للانفراد بصدارة البريميرليج بخماسية بيضاء ضد بيرنلي 3
وحاول مانشستر سيتي تحقيق السيطرة المعتادة على المباراة منذ البداية، وسط اعتماد بيرنلي على خمسة لاعبين في وسط الملعب، حتى حصل كومباني على إنذار أول في المباراة بعد التدخل العنيف على لينون، احتسبت ضربة حرة لبيرنلي في الدقيقة الأولى حولها فوكس برأسة إلى فوق العارضة.
محرز يقود السيتي للانفراد بصدارة البريميرليج بخماسية بيضاء ضد بيرنلي 4

التهديد الأول لمانشستر ستي جاء بعدها بدقيقتين عن طريق رأسية من اجويور، بعد عرضية من الجزائري رياض محرز، ليعود النجم الجزائري ليصنع فرصة أخرى لاجويرو، ولكن جو هارت يخرجها من على خط المرمى في الدقيقة 15.

وبعدها بدقيقة تمكن اجويرو من تحويل عرضية أرضية لديفيد سيلفا إلى شباك بيرنلي محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 16، وبعدها في الدقيقة 28 حاول ديفيد سيلفا أن يستغل اصطدام تسديدة اجويرو بالدفاع ولكن جو هارت عاد للتألق.

الفرصة الأغرب لمانشستر سيتي كانت في الجقيقة 47 من الشوط الأول، بعد رأسية من ديفيد سيلفا يتصدى لها جو هارت، لتعود لاجويرو والمرمى خالي ولكنه يطيح بها خارج المرمى.

في الشوط الثاني سيطرة مانشستر سيتي استمرت ولم تتأخر الأهداف كثيرًا الثاني والثالث عن طريق بيرناندو سيلفا وفيرناندينو، ليدخل بعدها كيفن دي بروين كبديل في الدقيقة 58، بدلًا من بيرناندو سيلفا، ليعود للملاعب بعد غياب وصل لشهرين.
محرز يقود السيتي للانفراد بصدارة البريميرليج بخماسية بيضاء ضد بيرنلي 5
ليصنع أول فرصة لزملائه في الدقيقة 62، حيث مرر الكرة إلى رياض محرز الذي سددها بيسراه ضعيفة في يد جو هارت، وفي الدقيقة 64 تمريرة سحرية من ديفيد سيلفا وتسديدة من آجويرو يخرجها هارت.

التهديد الأول لبيرنلي في الشوط الثاني جاء في الدقيقة 69 بعد تحويل فوكس الضربة الركنية برأسه إلى فوق عارضة الحارس البرازيلي إيدرسون.

وكانت الفرصة الأخطر في الشوط الثاني لمانشستر سيتي عن طريق رأسية رياض محرز السهلة في يد جو هارت، بعد عرضية رائعة من اللاعب الشاب فودين في الدقيقة 75 من المباراة.

وكان بيرنلي قريبًا من إحراز الهدف الأول، عندما كاد وود يستغل خطأ ستونز في إعادة الكرة إلى إيدرسون، ولكن الحارس البرازيلي تمكن من الإمساك بالكرة في الوقت المناسب.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 6

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 7

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 8

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 9

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 10

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 11

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 2

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

  1. غير معروف

    مع المنتخب تقول عمره ما احكم كرة في رحلوا لو كنت مدرب المنتخب ما نزيد نعيطلوا

    0
    • غير معروف

      وانت روح العب في بلاصتو

      0