رابح سعدان : محرز وصلاح أفضل سفيرين للكرة العربية

أكد رابح سعدان المدير الفنى السابق لمنتخب الجزائر، أن الثنائي محمد صلاح ورياض محرز هما أفضل سفيرين للكرة العربية في الوقت الحالي، موضحاً أن المقارنة بين نجمي ليفربول ومانشستر سيتي صعبة للغاية.

وقال رابح سعدان فى تصريحات نقلتها صحيفة “النهار” الجزائرية، أن محمد صلاح يمتلك العديد من المقومات التي مكنته من التألق مع ليفربول وحصد معظم الجوائز الفردية الموسم الماضي بجانب التواجد فى قائمة المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم حيث الذكاء والسرعة في الاداء والحاسة التهديفية القوية”.

أضاف مدرب الجزائر السابق “رياض محرز لاعب متكامل ويتمتع بقدرات فنية فائقة أبهرت الجميع، رياض محرز ومحمد صلاح نجحا في منح العالم فكرة شاملة عما يمكن للاعبين العرب أن يقدموه، في حال حصولهم على الإهتمام والفرصة لإظهار مواهبهم”.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على هدرسفيلد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث أحرز اللاعب المصري هدف المباراة الوحيد، بينما سجل رياض محرز هدفاً في فوز مانشستر سيتي على بيرنلي بخماسية نظيفة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً