ليفربول يحقق فوزًا مهمًا على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة

استطاع نادي ليفربول أن يحقق فوزًا مهمًا على حساب النجم الأحمر الصربي بأربعة أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز أهداف ليفربول البرازيلي فيرمينو في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 45 عن طريق محمد صلاح، وعاد النجم المصري لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 51، وأحرز ماني الهدف الرابع في الدقيقة 80، ليتمكن الريدز من رفع رصيده إلى 6 نقاط في المجموعة الثالثة.

ومنع نادي النجم الأحمر ليفربول من القيام بأي كرة خطيرة على مرماه، حتى الدقيقة العاشرة، عندما حاول فيرمينو التسديد من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة اصطدمت بزملائه.

وعاد ليفربول للبحث عن أول تهديد عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 11، عندما هرب من الدفاع، ولكن خروج بورخان حارس النجم الأحمر منع وصول اللاعب للكرة.

وتمكن فيرمينو من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 20 بعد تمريرة من شاكيري لروبرتسون في الجانب الأيسر، الذي أرسلها عرضية أرضية إلى فيرمينو محرزًا الهدف الأول.

وعاد روبرتسون للخطورة في الدقيقة 43 من المباراة، بعد عدة تمريرات من شاكيري لصلاح إلى ساديو ماني، ثم إلى روبرتسون الذي أطاح بالكرة خارج المرمى.

ولكن النجم المصري رفض أن يخرج الشوط الأول بدون هدف، وتمكن من استغلال تمريرة شاكيري في الدقيقة 45، ليحرز الهدف الثاني في شباك النجم الأحمر بيمينه.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة ليفربول على المباراة، وكانت أول محاولة من فابينيو في الدقيقة 48 بتسديدة فوق المرمى، ولكن ماني استطاع أن يحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 50، سددها محمد صلاح بنجاح في شباك النجم الأحمر معلنًا عن الهدف الثالث.

وعاد فيرمينو للظهور في الدقيقة 63 من المباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، يتصدى لها بنجاح الحارس بورخان، ليعود حكم المباراة في الدقيقة 76 ليحتسب ضربة جزاء ثانية لصالح ليفربول، ويسددها ماني ويتصدى لها حارس النجم الأحمر بورخان.

وفي الدقيقة 80، تمكن ماني من تعويض ضربة الجزاء ليحرز الهدف الرابع لليفربول بعد تمريرة من ستوريدج البديل.

وكاد آدم لالانا أن يحرز الهدف الخامس بعدها بدقيقة، ولكن الحارس بورخان يواصل التألق ويخرجها، ليعود نفس الحارس ليمنع الهدف الخامس من ستوريدج في الدقيقة 90، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة للريدز.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد