بو نجاح يرفع رصيده إلى 19 هدفاً في صدارة الهدافين بالدوري القطري

بو نجاح يرفع رصيده إلى 19 هدفاً في صدارة الهدافين بالدوري القطري 1

تواصل صراع الهدافين بالدوري القطري من جديد، وأشعلت الثلاثيات التي سجلها المتنافسون نيران الصراع أكثر وأكثر في الجولة 12 من البطولة.

وافتتح المغربي يوسف العربي، مهاجم الدحيل، وهداف الدوري في الموسمين الماضيين، ثلاثيات الجولة 12، وذلك بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف في مرمى الشحانية، خلال المباراة التي انتهت بفوز الدحيل 5-1، وهو ما رفع رصيد يوسف العربي، إلى 14 هدفاً، احتل بها المركز الثاني.

وظن الجميع أن النجم المغربي ضيق الفارق مع المتصدر الجزائري بغداد بو نجاح مهاجم السد، الذي كان يمتلك في هذا الوقت 16 هدفا، وذلك قبل مباراة السد والخريطيات.

وكان لبونجاح رأي آخر، وكشر عن أنيابه في مباراة فريقه مع الخريطيات.

وأحرز النجم الجزائري 3 أهداف في المباراة التي انتهت لصالح السد 7-1، ليرفع رصيده إلى 19 هدفاً اعتلى بها المركز الأول، ليوسع الفارق من جديد إلى 5 أهداف بينه وبين أقرب منافسيه.

واكتفى أكرم عفيف مهاجم السد بإحراز هدف وحيد من ركلة جزاء، في مباراة فريقه بهذه الجولة أمام الخريطيات، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا احتل بها الترتيب الثالث، وتمسك بآمال البقاء في دائرة المنافسة على لقب الهداف في أول موسم له، بعد عودته من رحلته الاحترافية.

ودفع المغربي رشيد تيبركنين مهاجم السيلية، ثمن طرده في الدقائق الأولى من مباراة فريقه مع أم صلال التي انتهت بفوز السيلية 2-0، وهو الطرد الذي منع رشيد وسيمنعه في الجولة المقبلة على الأقل من مواصله تألقه في تسجيل الأهداف والمنافسة على اللقب الغالي، بعدما توقف رصيده عند 10 أهداف، احتل بها المركز الرابع.

وبنفس رصيد رشيد تيبركنين، جاء زميله بالسيلية عبد القادر ألياس، في المركز الرابع، وذلك بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى أم صلال، ليدخل هو أيضاً ضمن المتنافسين على اللقب ولو من بعيد.

وبقي الايفواري يانيك ساجبو، مهاجم أم صلال في ترتيبه السابق بالمركز الخامس، برصيد 8 أهداف، فيما تقدم الهولندي ويسلي شنايدر لاعب الغرافة إلى المركز السادس بعد الهدفين اللذين سجلهما في مرمى قطر وفاز بهما الغرافة.

ورفع النجم الهولندي رصيده إلى 7 أهداف، لكن سيضطر للتوقف في الجولة المقبلة بعد طرده في مباراة قطر.

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض 2

25 أبريل 2024 - 22:06

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل 3

25 أبريل 2024 - 22:05

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب 4

25 أبريل 2024 - 21:57

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 5

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 6

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 7

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.