الزمالك يستعيد الصدارة بفوز صعب على المصري

29 نوفمبر 2014

استعاد الزمالك صدارة الدوري المصري بعدما حقق فوزاً صعباً على المصري بهدف دون رد على استاد الاسماعيليه ضمن مباريات الأسبوع العاشر.

سجل باسم مرسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31، ليرفع رصيد فريقه إلى 21 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد المصري عند 17 نقطة في المركز الرابع.

شهدت المباراة ضياع ركلة جزاء لكلا الفريقين، حيث أضاع احمد رؤوف للمصري، فيما أهدر باسم مرسي للزمالك.

بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين، وسدد عاشور الأدهم قائد المصري بجوار القائم، ورد خالد قمر بضربة رأس رائعة حولها حارس المصري لركنية ببراعة.

سيطر الزمالك على مجريات المباراة بمرور الوقت ونجح باسم مرسي في تسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تلقى تمريرة علي جبر وانفرد بالمرمى، وسدد كرة قوية على يسار حارس المصري في الدقيقة 31.

أجرى باتشيكو تغييره الأول بخروج خالد قمر ونزول ابراهيم صلاح لإغلاق وسط الملعب.

احتسب الحكم ركلة جزاء للمصري نفذها أحمد رؤوف لكن نجح محمد ابوجبل في التصدي لها ببراعة، ثم احتسب ركلة جزاء للزمالك بعد عرقلة أيمن حفني، سددها باسم مرسي ونجح حارس المرمى في التصدي لها.

دفع طارق يحيي المدير الفني للمصري بمحمود عبد الحكيم بدلاً من حماده يحيي، ثم أخرج الحكم البطاقة الحمراء لمحمد كوفي لتعديه على لاعب المصري دون كرة.

توترت المباراة ودفع باتشيكو بالمدافع احمد دويدار بدلاً من محمد شعبان لسد الثغرة الناتجة عن طرد كوفي.

ضغط المصري في الدقائق الأخيرة وظهر دفاع الزمالك متماسكاً لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بهدف دون رد، واستعادة صدارة الدوري من انبي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.