إسلام سليماني يسجل ثنائية و يقود لشبونة لفوز كبير ضد فيتوريا سيتوبال

29 نوفمبر 2014

أسهم الدولي الجزائري “إسلام سليماني”، سهرة السبت، في فوز ناديه “سبورتينغ لشبونة” البرتغالي على “فيكتوريا سيتوبال” (3- 0)، وأحرز “إسلام” ثنائية جميلة رفع بها رصيده إلى ست إصابات منذ افتتاح الموسم الحالي في بطولة البرتغال.

لحساب الجولة الحادي عشرة لبطولة البرتغال، هزم السبورتينغ ضيفه في الشوط الثاني، بعدما كسر “سليماني” عقدة النادي الأخضر بتسديدة نصف هوائية جميلة (62)، قبل أن يمنح ثعلب الصحراء كرة على طبق لمونتيرو الذي ضاعف بتسديدة ولا أروع (63)، ثمّ أضاف “سليماني” هدفه الثاني برأسية قوية (90 + 3).

وتعدّ ثنائية سليماني الثانية من نوعها في رصيده “البرتغالي” هذا الموسم، عقب الثنائية التي أمضاها في الرابع أكتوبر الماضي، حين ساهم بقوة في فوز فريقه سبورتينغ لشبونة على المضيف “بينافيال”.

ورفع الدولي الجزائري رصيده إلى 6 أهداف في بطولة البرتغال للموسم الجاري، في وقت أحرز هدفين في رابطة أبطال أوروبا، آخرهما ذاك المسجّل في مرمى ماريبور السلوفيني (3 – 1) ليل الثلاثاء المنقضي.

وفيما يقبع “فيكتوريا سيتوبال” في الصف الحادي عشر، بات سبورتينغ لشبونة سادس البطولة (مؤقتا) بـ20 نقطة، ومتأخرا بست نقاط عن “فيكتوريا غيماراش” الرائد (26 نقطة) الذي تفوق مساء السبت على “موريرانس” (2 – 1)، في انتظار ما ستفعله بنفيكا الوصيفة (25 نقطة) التي تنقصها مقابلة أمام “أكاديميكا كويمبرا” سهرة الأحد، تماما مثل الثالث بورتو (22 نقطة)، أين سيواجه زملاء “ياسين براهيمي” “ريو آفي”.

فيديو هدف إسلام سليماني ضد فيتوريا سيتوبال في الدوري البرتغالي اليوم السبت 29-11-2014 بتعليق عربي HD

 

فيديو هدف إسلام سليماني الثاني ضد فيتوريا سيتوبال في الدوري البرتغالي اليوم السبت 29 نوفمبر 2014

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.