روراوة:”نسهدف الوصول إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا”

29 ديسمبر 2012

روراوة:"نسهدف الوصول إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا" 23

أكد محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم تمسكه بالمدير الفني للمنتخب الأول البوسني وحيد خليلودزيتش حتى نهاية عقده في عام 2014.

وقال روراوة في مؤتمر صحفي اليوم السبت “خليلودزيتش مرتبط بعقد معنا وحتى إذا أراد الرحيل قبل نهاية عقده فإن الاتحاد سيمنعه بموجب بنود هذا العقد”.

وأكد روراوة أن خليلودزيتش نجح في الهد

ف الأول الذي جاء من أجله وهو قيادة المنتخب الجزائري للتأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2013، وأنه بصدد تحقيق الهدف الثاني المتمثل في تطوير الكرة الجزائرية من خلال بناء منتخب قوي بإمكانه المشاركة في المونديالين القادمين عامي 2014 و2018.

وأوضح “نستهدف الوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام بجنوب إفريقيا” رافضاً في الوقت ذاته الكشف عن قيمة المكافآت المرصودة، مشيراً إلى أنها مسالة تخص اللاعبين والاتحاد.
 
وألمح روراوة إلى أن المدرب الإيطالي روبرتو دونادوني مدرب نادي بارما هو من منع المهاجم اسحاق بلفوضيل من المشاركة مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا وأن ياسين براهيمي لاعب غرناطة الإسباني قد ينضم لاحقاً إلى صفوف الخضر.

وأكد روراوة ترشح الجزائر لاستضافة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 وليس دورة 2017 التي ستقام بليبيا، رغم أن التقارير تشير إلى أن الاتحاد الإفريقي قد يسحب تنظيم دورة 2017 من ليبيا ومنحه للجزائر على خلفية الأوضاع الأمنية التي تزداد تدهوراً يوماً بعد آخر.

ونفى روراوة أن يكون قد منع الأسطورة رابح ماجر من الترشح لرئاسة الاتحاد الجزائري مؤكداً أن شروط الترشح حددها أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد. كما أكد رفضه الترشح لرئاسة لاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) طالما أن الرئيس الحالي عيسى حياتو باقٍ في منصبه.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.