شباب قسنطينة منحة بـ 20 مليونا مقابل الفوز على مولودية الجزائر

2 ديسمبر 2014
شباب قسنطينة منحة بـ 20 مليونا مقابل الفوز على مولودية الجزائر 17
A+
A-

كشفت مصادر موثوقة من داخل بيت شباب قسنطينة للموقع الخضرة، أن الإدارة ستخصص منحة قدرها 20 مليون سنتيم، نظير الفوز على مولودية الجزائر، وهي أكبر منحة خصصتها الإدارة لحد الآن، بالنظر لأهمية المباراة، ورغبة المسيرين البقاء في الصدارة. هذا ومن المنتظر أن يجتمع بن طوبال بلاعبيه غدا للحديث عن المنحة، بعد أن تنقل أمس إلى الجزائر العاصمة للاجتماع مع مسؤولي طاسيلي.
من جهة أخرى أكدت ذات المصادر لموقع الخضرة ، بأن بن طوبال قد أرسل موفدا إلى رومانيا، خصيصا من أجل معاينة صانع الألعاب كريم بوطاجين، خاصة وأن بن طوبال لا يريد تكرار نفس الأخطاء التي وقع فيها من قبل، وعدم نجاح بعض اللاعبين المغتربين، على غرار المهاجم زبيري الذي فسخ عقده في وقت سابق.
وفي ذات السياق تحصل بن طوبال على تقرير إيجابي بخصوص بوطاجين، الذي سيكون صاحب الإجازة الثانية في الشباب، بعد ضمان خدمات بوشريط، في حين أن هوية الإجازة الثالثة سيتضح غدا على هامش الاجتماع المبرمج بين بن طوبال وبلحوت.على صعيد آخر تأكد أمس عدم جاهزية الثنائي بيرتي و لوكاس للمشاركة في مباراة السبت أمام مولودية الجزائر، ومن المنتظر أن يخضع الثنائي إلى كشوفات معمقة لمعرفة موعد عودتهما إلى التدريبات.
يأتي هذا في الوقت الذي غاب فيه بوبا عن التدريبات بترخيص من الطاقم الفني، على أن يعود اليوم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.