نتائج مباريات تصفيات كان 2019 اليوم.. تأهل 4 منتخبات جديدة

انتهت 11 مباراة من الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، ما بين مواجهات اليوم السبت وأمس، بضمان 4 منتخبات للنسخة المقبلة من البطولة القارية.

 

ولحق المنتخب المغربي بموكب المتأهلين العرب رفقة مصر وتونس بعد فوز جزر القمر على مالاوي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الجزائر نظيره التوجولي مساء غد الأحد، على ملعب كيغي بتوجو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

ويحتل المنتخب الجزائري صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بالتساوى مع بنين صاحبة نفس العدد من الرصيد، لكن فارق الأهداف في صالح محاربي الصحراء.

المنتخبات المتأهلة لأمم إفريقيا بعد انتهاء مباريات أمس واليوم في التصفيات

المغرب

تأهل المنتخب المغربي بعد فوز جزر القمر على مالاوي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزًا تاريخيًا على نظيره الكاميروني مساء أمس الجمعة بثنائية نظيفة لحكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

واحتل أسود الأطلس صدراة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما جاء المنتخب الكاميروني منظم البطولة في المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط.

مالي

صعد منتخب مالى لكأس الأمم بعد الفوز على الجابون بهدف نظيف لموسى دومبيا، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب دانجوندجى بالجابون.

المنتخب المالي ارتقى لصدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتين عن منتخب بوروندي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

نيجيريا

حجز منتخب نيجيريا بطاقة الصعود لنهائيات كأس أمم إفريقيا، بعد التعادل مع جنوب إفريقيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب سوكر سيتي بجوهانسبرج في جنوب إفريقيا.

منتخب نيجيريا تصدر المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن منتخب جنوب إفريقيا صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

أوغندا

صعدت أوغندا للنسخة المقبلة من كأس الأمم بعد الفوز على كاب فيردى بهدف نظيف لباتريك كادو، في المباراة التي أقيمت بينهما على مانديلا بأوغندا.

المنتخب الأوغندي يحتل صدارة المجموعة الثانية عشر برصيد 13 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن منتخب تنزانيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً