أنشيلوتي يراهن على أدم أوناس لبناء فريق ينافس على البطولات

20 نوفمبر 2018
أنشيلوتي يراهن على أدم أوناس لبناء فريق ينافس على البطولات 24
A+
A-
يتجه النجم الجزائري الصاعد أدم أوناس مهاجم نادي نابولي الإيطالي، لخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي، بعد أن أصبحت مكانته في ناديه غير مضمونة، حيث يحظى اللاعب باهتمام عدة أندية إيطالية في بطولة الدرجة الأولى.

وكشفت تقارير صحافية إيطالية، الثلاثاء، أن أوناس قد يخوض تحدياً جديداً في الدوري الإيطالي بداية من مرحلة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، حيث تستهدف بعض الأندية استعارته من نادي نابولي إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

وأفاد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي نقلاً عن صحيفة “الماتينو” بأن فريقا كييفو فيرونا وجنوة، مهتمان بالتعاقد مع اللاعب الجزائري الشاب في يناير، قصد تدعيم الخط الأمامي لفريقيهما.

ولم يجد أوناس بعد معالمه داخل فريق نابولي، منذ انتقاله إليه قبل موسمين قادماً من نادي بوو الفرنسي، حيث لم يلعب مع الفريق في عهد المدير الفني السابق ماوريتسيو ساري، الذي اكتفى بدعوته للتدرب مع الفريق الأول، وعدم إشراكه في المباريات إلا نادراً، قبل أن يستعيد نشوة اللعب مع المدير الفني الحالي كارلو أنشيلوتي الذي أشركه في الكثير من المباريات هذا الموسم، بعد تدخل مالك النادي ديلاورانتيس لدى الجهاز الفني قصد إشراك اللاعبين الشباب بالفريق ومنهم اللاعب الجزائري.

وبالرغم من الاهتمام الذي يلقاه أوناس من الفريقين المذكورين، إلا أن نفس المصادر قالت بأن انتقاله إلى أحدهما في الشتاء المقبل غير مضمون، كون المدير الفني لنابولي كارلو أنشيلوتي غير متحمس لإعارة اللاعب أو بيعه، حيث يراهن في إطار مشروعه بإعادة بناء فريق شاب ينافس على البطولات مستقبلاً، خاصة وأن أوناس لم يتعد سنه الـ22 سنة.

وكان نادي نابولي في البداية، يرغب في إعارة بعض لاعبيه الشباب، مثل أوناس، إلى أندية أخرى قصد اكتساب الخبرة والتجربة إضافة إلى وقت للعب، لكن التعاقد مع المدرب أنشيلوتي، الصيف الماضي، تسبب في تغير المعطيات بعدما قرر الاحتفاظ بلاعبيه الشبان.

ولعب أوناس منذ انضمامه إلى نادي نابولي الإيطالي قبل عامين 19 مباراة فقط في مختلف المسابقات، وسجل هدفين، بينما شارك هذا الموسم في 6 مباريات فقط، وسجل هدفاً وحيداً في الدوري الإيطالي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.