اتحاد الجزائر يتلقى هزيمة ثقيلة امام المريخ السوداني برباعية

اتحاد الجزائر يتلقى هزيمة ثقيلة امام المريخ السوداني برباعية 1

بات المريخ السوداني قريبا من التأهل لدور الثمانية، ببطولة كأس زايد للأندية العربية، عقب فوزه الثمين (4-1) على ضيفه، اتحاد الجزائر، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16.

وتقدم المريخ بهدف مبكر، حمل توقيع محمد عبد الرحمن، في الثانية الثالثة والعشرين من المباراة، مسجلا أسرع أهداف البطولة حتى الآن.

وواصل محمد عبدالرحمن تألقه، بعدما سجل الهدفين الثاني والثالث، في الدقيقتين العاشرة و35، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع، بعدما أصبح صاحب أول (هاتريك)، في هذه النسخة من البطولة.

وتكفل خالد النعسان بتسجيل الهدف الرابع لأصحاب الأرض، في الدقيقة 45، بينما أحرز محمد أمين حامية هدف اتحاد الجزائر الوحيد، في الدقيقة 62.

وفاجأ المريخ ضيفه في الثانية 23، من الكرة التي وصلت للنعسان في جانب الأيمن، فعكسها داخل الست ياردات، وسيطر عليها محمد هاشم “التكت”، ومررها لمحمد عبد الرحمن، الذي استدار وسدد بقدمه اليسرى كرة زاحفة، سكنت الشباك على يسار الحارس.

وجاء هدف المريخ الثاني، من ركلة ثابتة خارج الصندوق، نفذها محمد عبد الرحمن، في أقصى الزاوية اليمنى، بالدقيقة 10.

ولم يدخل اتحاد العاصمة في أجواء المباراة، إلا في الدقيقة 20، التي شهدت رأسية خطيرة من حامية، حولها دفاع المريخ إلى ركلة زاوية.
اتحاد الجزائر يتلقى هزيمة ثقيلة امام المريخ السوداني برباعية 2
وتوقفت المباراة بعد الدقيقة 32، لعدة دقائق، بسبب قذف جماهير المريخ الملعب بالحجارة، ما أدى لإصابة خالد النعسان في رأسه، حيث خضع لعدة غرز طبية.

وفي الدقيقة 35، شن بكري المدينة هجمة مرتدة، ومرر لمحمد عبد الرحمن، المنطلق في الجناح الأيمن، والذي سيطر على الكرة داخل الصندوق، وسدد تحت الضغط فوق الحارس، محرزا الهدف الثالث للمريخ.

وبعدها بـ5 دقائق فقط، أكمل المريخ رباعيته عن طريق النعسان، الذي سيطر على الكرة، بمحازاة الست يادرات، قبل أن يسدد أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.
اتحاد الجزائر يتلقى هزيمة ثقيلة امام المريخ السوداني برباعية 3
وعقب الاستراحة، أظهر اتحاد العاصمة رغبة كبيرة في تقليص الفارق، حيث أتيحت له عدة ركلات زوايا، بينما ارتكب لاعبو المريخ أخطاء في التمرير.

وفي الدقيقة 62، أحرز محمد أمين حامية هدف التقليص، من الكرة التي مررها له الظهير الأيمن، محمد بن يحيى، داخل الصندوق، فلامسها حامية من مستوى منخفض برأسه، لتدخل المرمى بهدوء.

وحاول الضيوف الوصول إلى مرمى المريخ مجددا، في الدقائق الأخيرة، لكن الحارس منجد النيل تصدى لجميع المحاولات الجزائرية، والتي كان آخرها في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، عبر محمد بن يحيى.

وأصبح يكفي المريخ الخسارة بفارق هدفين، في لقاء العودة، الذي سيقام بالجزائر، في العاشر من كانون أول/ديسمبر المقبل، للتأهل إلى دور الثمانية.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 4

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 5

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 6

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 7

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 8

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 9

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.