ادم وناس اساسي ونابولي يسقط بالتعادل مع ضيفه كييفو فيرونا

25 نوفمبر 2018
ادم وناس اساسي ونابولي يسقط بالتعادل مع ضيفه كييفو فيرونا 24
A+
A-

تعادل نابولي مع ضيفه كييفو فيرونا، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان باولو، اليوم الأحد، في منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري الإيطالي.
وشارك الدولي الجزائري  ادم وناس اساسيا فبل ان يستبدل في الدقيقة 58 بزميله ميليك
وفشل نابولي في اقتناص الثلاث نقاط، ليحصل على نقطة وحيدة ويرتفع رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن المتصدر يوفنتوس (37)، بينما أحرز كييفو النقطة الأولى في جدول الترتيب، بعدما تم خصم 3 نقاط منه في الجولات الماضية، بسبب قضية الحسابات المزيفة.

بدأت أحداث المباراة سريعًا وحصل كييفو فيرونا على ركلة حرة ثابتة في الدقيقة الثانية، سددها سيرجيو بيليسير، ومرت بجوار قائم نابولي الأيمن، ورد كيفين مالكويت، ظهير أيمن البارتينوبي، بتصويبة من خارج المنطقة، ارتطمت بأقدام مدافعي كييفو وخرجت لركنية.

وكادت تصويبة كاييخون بالدقيقة 7، أن تسكن شباك كييفو، ولكنها مرت بجوار القائم.

واقترب النيجيري جويل أوبي، لاعب كييفو، من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 16، بعدما سدد الكرة على مرتين، قبل أن تخرج في الشباك الخارجية لمرمى نابولي.

ومن هجمة مرتدة سريعة، في الدقيقة 43، نفذها لاعبو نابولي، حتى وصلت إلى كاييخون، الذي سدد كرة صاروخية، تمكن ستيفانو سورينتينو، حارس كييفو من إبعادها إلى ركنية ببراعة.

الشوط الأول لم يشهد أي خطورة فعلية على مرمى الفريقين، باستثناء فرصة كاييخون في الثواني الأخيرة.

واعتمد كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي، على طريقة (4-4-2) على الورق، وتتحول إلى (4-3-3) بوجود الثلاثي إنسيني، وكاييخون على الأطراف، وميرتينز في العمق الهجومي.

وظل اعتماد نابولي أغلب دقائق الشوط الأول، على الكرات العرضية، التي لم تكن مثمرة في ظل غياب المهاجم القادر على استغلالها.

وأهدر لورينزو إنسيني أخطر فرص اللقاء، في الدقيقة 48، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، وانفرد بالمرمى، ليسدد بجوار القائم الأيمن.

وواصل سورينتينو، حارس كييفو، تألقه بعدما أبعد تصويبة درايس ميرتينز، عن مرماه ببراعة، كما تصدى لركلة حرة ثابتة نفذها إنسيني، وأخرجها الحارس لركنية، بالدقيقة 54.

واستغل جويل أوبي، خطأ مدافعي نابولي في التمركز، وسدد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها وأبعدها كارنيزيس، حارس نابولي.

ظهر فريق كييفو بشكل منظم للغاية دفاعيًا، ومارس ضغطًا عاليًا على لاعبي نابولي بشكل جيد، إلا أنه في الناحية الهجومية، ظهر متواضعًا للغاية.

وسدد ميرتينز، تصويبة ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء، بعد تمريرة من إنسيني، إلا أن تصويبته وصلت سهلة في يد حارس فيرونا بالدقيقة 70.

وتصدى القائم الأيسر لكييفو، لتسديدة إنسيني، في الدقيقة 75، ليضيع على نابولي فرصة تسجيل أول أهداف المباراة.

وكادت مقصية كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، أن تعلن عن افتتاح أهداف المباراة بالدقيقة 88، إلا أنها اصطدمت بالقائم الأيسر لكييفو وخرجت لركلة مرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.