مانشستر يونايتد يخطف بطاقة التأهل أمام يانج بويز بالدقيقة 91

28 نوفمبر 2018
مانشستر يونايتد يخطف بطاقة التأهل أمام يانج بويز بالدقيقة 91 24
A+
A-

بلغ مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه القاتل بهدف نظيف، على ضيفه يونج بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، في خامس جولات دور المجموعات من عمر المسابقة.

وأحرز هدف الشياطين الحمر، البلجيكي مروان فيلايني، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، خلف المتصدر يوفنتوس (12 نقطة)، أما فالنسيا ظل ثالثًا برصيد 5 نقاط، فيما يقبع يونج بويز في ذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

أول تهديد في المباراة، جاء عن طريق ماركوس راشفورد، في الدقيقة الخامسة من انفراد تام من نصف الملعب، وحاول وضع الكرة من فوق الحارس، ولكنها خرجت فوق المرمى.

وحاول مانشستر يونايتد، مرة ثانية عن طريق فريد، في الدقيقة السادسة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها جاءت أيضًا فوق المرمى.

وحتى الدقيقة 26، استمرت سيطرة مانشستر يونايتد بدون خطورة من يونج بويز، ليحاول راشفورد بتسديدة بجانب القائم الأيمن بعد تمريرة من لينجارد.

وفي الدقيقة 41، وصلت الكرة إلى فريد، لاعب مانشستر يونايتد، الذي سدد بجانب القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، على الرغم من سيطرة اليونايتد المستمرة، إلا أن التهديد الأول جاء عن طريق يونج بويز في الدقيقة 53، عن طريق اختراق من الظهير الأيمن إمبابو، الذي سدد في الشباك الخارجية لمرمى دي خيا.

وبعد تمريرات جيدة في الدقيقة 55، بين ماتيتش ومارسيال، وصلت الكرة إلى راشفورد داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها بعيدًا عن المرمى.

ولاحت فرصة خطيرة للشياطين الحمر في الدقيقة 56، بعدما فشل حارس يونج بويز، في الإمساك بالكرة بعد اشتراك مع لينجارد، لتصل الكرة إلى فيلايني، الذي سدد بغرابة شديدة فوق المرمى.

وظهر لينجارد في الدقيقة 63، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس الضيوف تصدى لها، ليحاول مارسيال بتسديدة أخرى في الدقيقة 64، ولكنها جاءت بعيدة تمامًا عن المرمى.

وسدد البلجيكي روميلو لوكاكو، برأسه في الدقيقة 74، بعد عرضية من ماركوس راشفورد، ولكنها خرجت بجوار القائم الأيسر.

وتقدم سمولينج في الدقيقة 82، ليحاول برأسية بعد عرضية من بول بوجبا خلف المدافعين، ولكنها خرجت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، تمكن فيلايني من استغلال كرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها بنجاح في شباك يونج بويز، لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.