نابولي يخطف الصدارة من البياسجي وليفربول

حقق نابولي فوزًا سهلاً على ضيفه النجم الأحمر، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب سان باولو، اليوم الأربعاء، بمنافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وغاب ثنائي الخضر اين شعر ادم اوناس بآلام حادة على مستوى الفخذ ما دفع به للخروج من القائمة المعنية باللقاء.

أما الظهير الأيسر فوزي غولام الغائب منذ أكثر من سنة عن الملاعب، فقد فضل المدرب ماركو أنشيلوتي عدم دعوته للمشاركة في اللقاء رغم تدربه بانتظام في الفترة الأخيرة.
وسجل مارك هامسيك هدف نابولي الأول بالدقيقة 11، وأضاف درايس ميرتينز هدفين في الدقيقتين 33 و52، بينما سجل ألفاردو بن نابوهان هدف النجم الأحمر بالدقيقة 57.

وارتفع رصيد نابولي إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان (8)، فيما يأتي ليفربول ثالثًا بـ(6) والنجم الأحمر بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط، ويتأجل حسم المتأهلين للجولة الأخيرة.

حصل نابولي على فرصة ذهبية لتسجيل أول اهداف المباراة في الدقيقة 6، بعد عدة تمريرات بين فابيان رويز إلى إنسيني ثم إلى خوسيه كاييخون في الجهة اليمنى، الذي مررها إلى ميرتينز، ليسدد الأخير بالكعب ويتألق ميلان بوريان، حارس مرمى النجم الأحمر ويبعدها.

وأحرز مارك هامسيك، هدف نابولي الأول في الدقيقة 11، بعد ركلة ركنية لعبت من الجبهة اليسرى، لمست رأس ماكسيموفيتش ووصلت إلى هامسيك أمام المرمى، ليسكنها الشباك.

وحاول سالفولجوب سيرنيك، مباغتة دافيد أوسبينا، حارس نابولي، بتصويبة قوية من خارج المنطقة، إلا أن تصويبته مرت بجوار القائم الأيمن.

وأبعد أوسبينا، أخطر فرص النجم الأحمر بالدقيقة 22، بعد تمريرة من ماركو مارين إلى فيلجكو سيمك، الذي انفرد بالمرمى من الجهة اليسرى وسدد، ليبعدها حارس نابولي ببراعة.

وكاد كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، أن يسجل هدفًا برأسية بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى كاييخون في جهة اليمين، مررها بعرضية على رأس كوليبالي، ويتألق الحارس ويبعدها لركنية.

وسجل درايس ميرتينز، الهدف الثاني بالمباراة في الدقيقة 33، بعد تمريرة من فابيان رويز من الناحية اليسرى، إلى ميرتينز الخالي من الرقابة تمامًا، ويحرز الهدف الثاني.

وضاعف ميرتينز النتيجة بالهدف الشخصي الثاني والثالث لنابولي في المباراة، بالدقيقة 52، بعد تمريرة متقنة من هامسيك في العمق الدفاعي للنجم الأحمر، لتصل لميرتينز الذي سدد تصويبة قوية من على حدود المنطقة وتسكن الشباك.

وتألق ماركو مارين، في الدقيقة 57، وصنع هدفًا بطريقة رائعة لألفاردو بن نابوهان، الذي سجل هدف تقليص الفارق، ويتقدم نابولي بنتيجة (3-1).

وتراجع أداء نابولي بعد تسجيله ثلاثية، إلا أنه رغم ذلك كان الأخطر في اللقاء، بينما حاول النجم الأحمر على استحياء.

وكاد فابيان رويز أن يسجل الهدف الرابع، بعدما سدد تصويبة قوية من الناحية اليمنى بقدمه اليسرى، قبل أن ينجح حارس النجم الأحمر في التصدي لها بالدقيقة 79.

واقترب بن نابوهان، من تسجيل ثاني أهدافه في المباراة، بالدقيقة 85، بعدما راوغ لاعب نابولي على حدود المنطقة، وسدد قذيفة أبعدها أوسبينا ببراعة.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً