محرز بديل في فوز السيتي على بورنموث بثلاثية

1 ديسمبر 2018
محرز بديل في فوز السيتي على بورنموث بثلاثية 24
A+
A-

واصل مانشستر سيتي، تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه بنتيجة 3-1، اليوم السبت على نظيره بورنموث، في إطار الجولة الـ 14 من عمر المسابقة.

وفضل المدرب جوسيب غوارديولا الإبقاء على نجمه الجزائري رياض محرز  على مقاعد البدلاء، قبل أن يُقحمه في (د87)، ليُشارك محرز في ما مجموعه 6 دقائق فقط

ثلاثية مانشستر سيتي، حملت توقيع برناردو سيلفا في الدقيقة 16، ورحيم سترلينج في الدقيقة 57، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 79، فيما سجل كالوم ويلسون، هدف بورنموث في الدقيقة 44.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 38 نقطة في صدارة ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز التاسع.

وفي غياب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أقحم مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، البرازيلي جابرييل خيسوس.

في المقابل، عاد بورنموث للعب بـ 3 مدافعين في الخط الخلفي، بعد سقوطه في المباراة الأخيرة أمام آرسنال.

وشكل بورنموث، خطرًا مبكرًا على مانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة، بعد عرضية من رايان فرايزر، ليرد السيتي في الدقيقة 12، بعد تمريرة طويلة من المدافع إيميريك لابورت نحو الجناح ليروي ساني.

وافتتح البرتغالي برناردو سيلفا، التسجيل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 16، بعدما استغل كرة مقطوعة من الحارس بيجوفيتش، ليضع الكرة في الشباك.

ومرت الدقائق التالية هادئة، رغم سيطرة مانشستر سيتي على مجريات الأمور، مع محاولات خجولة من بورنموث لتعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 39، شق جوشوا كينج، طريقة قبل أن يرسل كرة خطيرة قطعها الحارس إيديرسون من أمام كالوم ويلسون، الذي سرعان ما عادل النتيجة لفريقه في الدقيقة 44، عندما ارتقى برأسه لعرضية سيمون، ليضع الكرة في الشباك.

وكاد بورنموث أن يتقدم بالنتيجة مع بداية الشوط الثاني، عندما توغل كينج من اليمين، ووجه كرة أمام المرمى، فشل تشارلي دانييلز في اللحاق بها، وأصيب لاعب السيتي، ألكسندر زينتشينكو في أنفه، ليدخل مكانه فابيان ديلف.

واستعاد مانشستر سيتي، تقدمه من جديد في الدقيقة 57، عن طريق رحيم سترلينج، الذي استغل فشل الحارس بيجوفيتش، في قطع كرة مرسلة من ليروي ساني، ليدكها داخل المرمى بنجاح.

ودخل ديفيد سيلفا إلى الملعب، بدلًا من خيسوس، قبل أن يتمكن السيتي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 79، عندما تبادل ساني الكرة مع سيلفا، قبل أن يمرر كرة إلى جوندوجان، الذي تابعها من لمسة واحدة في الشباك.

وكاد ساني أن يضع اسمه على لائحة المسجلين في الدقيقة 85، عندما انفرد بالحارس بيحوفيتش الذي تصدى للكرة، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بنتيجة 3-1.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.