بونجاح يقترب من لقب الهداف التاريخي للدوري القطري

أصبح الجزائري بغداد بونجاح، نجم السد، قاب قوسين أو أدنى من تحطيم الرقم القياسي لأكثر لاعب سجل أهدافا في موسم واحد بالدوري القطري، والمسجل باسم البرازيلي أراوجو كليمرسون نجم الغرافة السابق، برصيد 27 هدفا.

واقترب المهاجم الجزائري للسد من تحطيم هذا الرقم، وذلك بعدما واصل تألقه في الجولة 14 من الدوري القطري، وسجل 3 أهداف في مرمى الغرافة في المواجهة التاريخية التي انتهت بفوز السد 8-1، ليرفع رصيده إلى 26 هدفا واصل التربع بها على قمة الهدافين بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ورغم الفارق الكبير الذي وسعه بغداد بونجاح، إلا أن أقرب منافسيه وحامل لقب هداف الدوري القطري في الموسمين الماضيين يوسف العربي مهاجم الدحيل رفض الاستسلام وواصل التألق أيضاً والتسجيل في كل جولة، ونجح هذه المرة في إحراز هدفين لفريقه في مرمى الريان في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، ليرتفع رصيد يوسف العربي إلى 17 هدفا، ويواصل مطاردة بغداد بونجاح على لقب الهداف.

وواصل أكرم عفيف مهاجم فريق السد هوايته في تسجيل الأهداف، وأحرز “هاتريك” في حفلة الأهداف التي سجلها فريقه في مرمى الغرافة في المواجهة التي انتهت بفوز السد 8-1، ليرتفع رصيد أكرم عفيف إلى 14 هدفا وتمسك بالأمل حتى لو كان ضعيفا في إمكانية الفوز بلقب هداف الدوري هذا الموسم، خاصة مع تبقي 8 مباريات من الممكن أن يحدث فيها الكثير.

وتجمَّد رصيد المغربي رشيد تيبركنين، مهاجم السيلية عند 10 أهداف، بعدما غاب عن المشاركة في مباراة فريقه مع قطر بهذه الجولة للمباراة الثانية على التوالي، بسبب إيقافه بعد طرده في الجولة قبل السابقة.

وبقي رصيد عبد القادر إلياس، مهاجم السيلية عند 10 أهداف، بعدما غاب عن التسجيل في مباراة قطر، وهو نفس مصير الإيفواري يانيك ساجبو ، مهاجم أم صلال الذي توقف رصيده عند 8 أهداف، خاصة أنه لم يسجل أهدافاً في مباراة الاهلي التي انتهت بالتعادل السلبي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً